ارسلت وزارة المعارف برسالة الى المدرسة الثانوية في عيلوط اعربت من خلالها عن تقديرها العميق للانجاز المشرف الذي حصلت عليه المدرسة بما يتعلق بنتائج بجروت صف المابار (مسار بجروت عادي) التي احرزها الطلاب والتي وصلت الى نسبة 75% ممن حصلوا على شهادة بجروت كاملة عام 2012. واضافت الرسالة ايضا ان هذه النسبة تعتبر نسبة تفوق المعدل العام للحاصلين على شهادة البجروت في مسار البجروت العادي على مستوى البلاد. وقد شكرت الوزارة في رسالتها جهود ادارة المدرسة وطاقم المعلمين المهنيين الذين لولا جهودهم لم يكن بالإمكان الوصول الى هذه النتائج المشرفة.

تأتي هذه الرسالة إضافة الى رسالة أخرى سبقت الوزارة وارسلتها للمدرسة تشهد على ارتفاع كبير في نسبة الحاصلين على شهادة البجروت عام 2012 مقارنة مع العام 2011 ، حيث وصلت نسبة الحاصلين على شهادة بجروت كاملة عام 2012 الى 46.27 % أي ارتفاع بنسبة 8.37% في الحاصلين على شهادة بجروت كاملة. كما وشددت الوزارة في رسالتها ايضا على الهبوط في نسبة دفاتر البجروت الملغاة التي طرأت عام 2012 باعتباره ايضا انجازا مباركا للمدرسة الثانوية والطاقم الإداري والمعلمين في المدرسة.

وعن هذه النتائج والمعطيات قال المربي الأستاذ عدنان عبد الحليم مدير المدرسة الشاملة:" هذا انجاز كبير ورائع يستحق الثناء، بذلنا جهودا كبيرة في تحقيق هذه النتائج لكن طموحنا ابعد من هذا. مهنية المعلمين وجهودهم جديرة بالشكر والامتنان فإذا دل هذا على شيء فانه يدل على الانتماء والرسالة التعليمية التي يقدمها هؤلاء من اجل المدرسة وطلابها كما وانه يزيل التقولات والشائعات بشان هذا الانجاز الذي يدفع ويحث المعلمين على الاستمرار في العطاء رغم ما عانته المدرسة من شح في الميزانيات في السنوات الأخيرة وعدم دعم واهتمام من قبل السلطة المحلية آملا بعودة هذا الدعم مجددا ليكون دافعا لتحصيل أعلى في المستقبل القريب ". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com