استقبلت كلية عيمك يزراعيل منذ ساعات صباح الباكر من أمس الثلاثاء مئات الشبان والشابات الذين جاءوا ليشاركوا باليوم المفتوح وليفحصوا امكانية تسجيلهم في الكلية .

تحدثنا مع المستشارة التربوية والأكاديمية في وحدة دعم الطلاب العرب بالكلية، أحلام رحال والتي أكدت أن إقبال الطلاب العرب يتزايد سنويا على كلية عيميك يزراعيل لأمور عديدة تتميز بها الكلية من بينها موقعها الجغرافي ومستواها التعليمي المرتفع.

وأكدت رحال أيضا أن إقبال الطلاب العرب يتمحور بشكل كبير حول مواضيع الاقتصاد والنظم المعلوماتية إضافة طبعا للمواضيع الطبية وأبرزها التمريض وخصوصا من الطالبات .

بدورها الطالبة هديل اغبارية أكدت أنها قررت أن تتعلم في عيميك يزراعيل موضوع التمريض وقد أجرت مؤخرا امتحان البسيخومتري.

أما الطالب أحمد دراوشة من اكسال فقال أنه ما زال يفحص ما الموضوع الذي يلائمه أكثر، واحتياره يتمركز بين التمريض والاقتصاد.

وقالت الطالبة هديل محاجنة أنها كانت تريد أن تتعلم الطب ولكن الشروط الصعبة جعلتها تتوجه لموضوع التمريض واختارت كلية عيمك يزراعيل لموقعها ولمستواها.

وقد قال الطالب أحمد شلابنة بدوره أنه ما زال محتارا بين عدة مواضيع ولم يقرر بعد ولكنه يفضل أن يتعلم بهذه الكلية.

بدورها الطالبة ياسمين عثمان وهي طالبة سنة ثانية في الكلية قالت بأن الطلاب العرب يتزايدون سنويا في الكلية وهذا إن دل فهو يدل على المستوى الراقي للكلية، وأن اهتمامات الطلاب العرب تتمحور حول مواضيع كثيرة أبرزها التمريض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com