يوم اسود مر على الفرق العربية في الدرجة الممتازة مساء اليوم الاثنين وذلك في اختتام مباريات الاسبوع الرابع والعشرين لدوري الدرجة الممتازة، حين خسر ابناء اللد ومكابي ام الفحم مبارياتهما بينما انهى فريق مكابي اخاء الناصرة مباراته البيتية امام بيتار تل ابيب/الرملة بالتعادل السلبي.

ابناء اللد يخسر لهـ بيتح تكفا ويبتعد مسافة 8 نقاط من المرتبة الثانية


فشل فريق ابناء اللد مساء اليوم الاثنين من تقليص فارق النقاط من صاحب المرتبة الثانية فريق هبوعيل بيتح تكفا حين خسر امامه بالنتيجة (0-1) ليصبح الفارق بين ابناء اللد صاحب المرتبة الثالثة والمرتبة الثانية 8 نقاط ، ونجح الفريق المحلي هبوعيل بيتح تكفا من اعلان تفوقه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول من قبل المهاجم ليؤور اسولين الذي كان كافيا للفريق الملبسي من اجل تحقيق الفوز .

الخسارة رقم 23 لمكابي ام الفحم

وما زال فريق مكابي ام الفحم يتلقى الخسارة تلو الاخرى حين خسر مباراته الـ 23 في الدرجة الممتازة والتي جرت على ملعب اشكلون امام الفريق المحلي بالنتيجة (0-3) ليبقى يحمل جميع فرق الدرجة الممتازة على اكتافه برصيد ناقص نقطة .

للمباراة الرابعة على التوالي يفشل الاخاء النصراوي بتحقيق الفوز

وفشل فريق مكابي اخاء الناصرة من تحقيق الفوز في المباراة الرابعة على التوالي وذلك في مباراته البيتية التي جرت على استاد عيلوط في الناصرة حين انتهت بالتعادل السلبي (0-0) وسط اداء ضعيف جدا من قبل الفريقين ورغم ذلك صعد فريق مكابي اخاء الناصرة الى المرتبة الرابة برصيد 38 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com