افتتحت شركة ابو نصار للأثاث والأدوات المكتبية في معرضها المعروف في المنطقة الصناعية في مدينة الناصرة قسما جديدا وهو قسم الفنون ومعدات الحوانيت والسوبرماركت لينضم الى باقي الاقسام الموجودة: الاثاث المكتبي، الادوات المكتبية، الاوراق، القرطاسية، الستائر، الرفوف، حبر الطابعات، ادوات الحواسيب، المنتوجات الدعائية| وغيرها من الاقسام التي توفر كل ما يحتاجه المكتب تحت سقف واحد يشمل اكثر من 800 متر مربع من المعارض والصالات وأكثر من 1000 متر مربع من المخازن التي توفر الخدمات اللازمة للمكتب بمهنية وسرعة.

يوفر قسم الفنون الجديد كل ما تحتاجة المدارس، الروضات، المجالس المحلية والبلديات من مواد مساعدة في مجال الفنون مثل الدهانات بأنواعها، القرطاسية، وكل ما يحتاجه من أدوات. اما قسم معدات الحوانيت فيوفر الرفوف،سلال التسويق والاثاث المكتبي الخاص والملائم لاحتياجات الحانوت والسوبر ماركت.

وقال جابي ابو نصار مدير عام شركة ابو نصار: " جاء افتتاح قسم الفنون وقسم معدات الحوانيت بناءا على طلب الزبائن المستمر لهذا النوع من الخدمات لينضم الى اقسام شركة ابو نصار لاثاث والادوات المكتبية. كما ويمكنهم الاطلاع على موقع الانترنت على العنوان:www.0123.co.il "

يذكر ان شركة ابو نصار للاثاث والادوات المكتبية تأسست في العام 1975 بادارة ميشيل ابو نصار والتي كانت الاولى في الوسط العربي المتخصصة بتوفير الاثاث المكتبي والادوات المكتبيية بأسعار منافسة. يدير الشركة اليوم الجيل الثاني من عائلة أبو نصار وهو جابي ابو نصار الذي درس ادارة الاعمال وعمل على توسيع وتطوير الشركة وادارتها بصورة عصرية لتصل الى معرض ضخم مكون من اكثر من 800 متر مربع متر ومخازن ضخمة تصل مساحتها الى اكثر من 1000 متر مربع. كما واسس ابو نصار ماركة تجارية جديدة اسمها ang تتميز بالجودة العالية التي توفر مكان عمل مريح ومنظم لساعات العمل الطويلة وأسعارها التنافسية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com