كل من يمر بجوار المنطقة الصناعية "ج" في نتسيرت عليت، لا يمكن أن يتجاهل المبنى الفريد الضخم المقام وفق أجمل وأروع المواصفات أنه "مركاز همزون- نتسيرت عيليت".

وهذا المبنى البديع عبارة عن "سوبرماركت" بمساحة 14 الف متر مربع (وهو الأكبر في الشرق الأوسط)- يضم متاجر وحوانيت للأدوات المنزلية والملابس، ونصف طابق كملاعب للأطفال، بالإضافة إلى المطاعم ومقهى يطل على السهول ومحلا للبوظة الإيطالية (غليداريا).

وأسعار البضائع والسلع في هذا المركز منخفضة ومتيسرة وجذابة لا تضاهى، حتى بالنسبة للمنتجات والبضائع ذات الجودة العالية. وفي المركز موقف للسيارات و- 60 موقعًا لصناديق الدفع (كوبوت) تختصر الكثير من الوقت والجهد.

ويتميز المركز بموقعه المجاور لتجمعات سكنية عديدة، مما يجعل عملية التسوق أمرًا ممتعًا ومشوقًا ومريحًا.

واليوم، الخميس، شهد معرض التشغيل في المركز إقبالا هائلا فاق كل التوقعات، حيث تقدم أكثر عن الف طالب عمل، من الجنسين، لإشغال أكثر من 500 وظيفة في كافة المرافق والأقسام، خاصة ببيع الملابس والأحذية والخضار واللحوم والمعجنات والخبائز، والمخازن والمطاعم والمقاهي، بأرقى المواصفات والمؤهلات.

إقبال غير مسبوق من الصبايا والشباب

وفي إطار معرض التشغيل التقى موقع "بكرا" عددًا من المتقدمين للعمل في المركز، فعبّروا عن رغبتهم العالية في الإلتحاق بالعمل في مركز بهذا المستوى وبهذا الحجم، مستفيدين من كفاءاتهم ومن شروط وظروف التشغيل ومن موقعة القريب من اماكن سكنهم، ومن الأجواء الطيبة الواعدة التي تتوفر فيه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com