يبدو ان الاتحاد العام لكرة القدم يجبي ميزانياته السنوية من ميزانية اتحاد ابناء سخنين ، ليكون الفريق السخنيني ضيفا دائما على محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم .

 امس الاربعاء حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم بتغريم فريق اتحاد ابناء سخنين بمبلغ 3000 شيكل وذاك بعد ادانته بتأخر اللاعبين بالخروج الى ارض الملعب بدقيقتين ونصف،نتيجة عدم اكتمال الاضاءة الكاملة في استاد الدوحة .

 ابعاد لاعب فريق هبوعيل سخنين ابراهيم ابو صالح عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته بإهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام الاخوة كفر مندا.

 ابعاد مدير فريق هبوعيل البعينة عماد حمودي عن الملاعب ، بعد ان دخل عدة مرات الى الملعب خلال مباراة الفريق امام ابناء عرابة مع انه ما زال مبعدا بعد قرار المحكمة في 5.2 .

 ابعاد لاعب فريق مكابي كفر قرع ابراهيم كبها عن الملاعب لمدة مباريتين و4 مع وقف التنفيذ بعد ادانته بشجار مع لاعب فريق هبوعيل باقة الغربية خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

 ابعاد لاعب فريق هبوعيل باقة الغربية دافيد لياني عن الملاعب لمدة مباريتين و3 مع وقف التنفيذ بعد ادانته بشجار مع لاعب فريق مكابي كفر قرع خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

 ابعاد اداري فريق ابناء النجيدات رايق نجيدات عن الملاعب لمدة 4 مباريات وتغريمه بمبلغ 750 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق (احتجاج على قرارات حكم المباراة) خلال مباراة الفريق امام هبوعيل ام الفحم.

 ابعاغد اداري فريق هبوعيل عسفيا رامي ركاد عن الملاعب لمدة 5 مباريات وتغريمه بمبلغ 1000 شيكل بعد ادانته بالاخلال بالنظام وتصرف عير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي سولم.

 ابعاد لاعب فريق هبوعيل عسفيا لبيب كيوف عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي سولم.

 تغريم اداري فريق شباب راهط عزمي الصانع عن الملاعب لمدة مباراة واحدة واخرى مع وقف التنفيذ اضافة الى غرامة مالية بقيمة 400 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام ن.ر بئر السبع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com