البنك العربي الإسرائيلي الذي تحول في السنوات الاخيرة إلى البنك المفضل في الوسط العربي، يستمر في العمل من اجل المعلمين بهدف رفع الوعي لديهم في موضوع الادارة الصحيحة للميزانية والتخطيط للمستقبل.

في اطار الفعالية عقد البنك العربي الاسرائيلي فرع كفر مندا ورشة عمل استضاف فيها عشرات المعلمين من القرية ، بهدف تزويدهم بالادوات الضرورية لادارة ميزانية البيت والتخطيط المالي للمستقبل. ادار الورشة الاستاذ خالد عواد من البنك العربي الاسرائيلي.

جابر شنان، مدير فرع كفر مندا قال:" :"إن البنك العربي الإسرائيلي يستثمر الكثير من الجهود والموارد من أجل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين، ومن اجل تلبية جميع احتياجاتهم ". في السنوات الأخيرة أطلق البنك عدة مسارات ثورية في مجال الخدمات البنكية والمصرفية والتي جعلت البنك العربي الإسرائيلي البنك الرائد في الخدمات الديجتالية والعلاقات المباشرة مع الزبائن ، وهو مستمر بالعمل من أجل تقديم الفضل الخدمات والأكثر تطورا للمواطن العربي عامة ولسكان قرية كفر مندا خاصة ، بالاضافة الى ذلك فان البنك وضع نصب اعينه تقديم افضل الخدمات المصرفية ، تزويد الزبائن بالادوات والمعرفة". أضاف شنان

وختم شنان حديثه قائلا:" أنا هنا لخدمتكم في البنك، في كل مشكلة وفي أي موضوع ، نحن دائما معكم ،انا والطاقم المهني"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com