قام طلاب شعبة الخوامس من مدرسة السلام الابتدائية عرعرة - النقب بزيارة تعليمية إلى مبنى الكنيست وكانوا بضيافة للنائب طلب أبو عرار , وبحضور النائب مسعود غنايم والمساعد البرلماني الاستاذ صقر أبو صعلوك (القائمة العربية الموحدة).

هذا وقد ألقى كل من النائبين كلمة تم الشرح من خلالها عن كيفية وماهية العمل البرلماني وما له من أهمية في ترجيح الموازين في الدولة , بالإضافة الى التطرق لدور أعضاء الكنيست العرب في خدمة ومساعدة الجماهير العربية في البلاد ، متطرقا إلى معاناة الشعب العربي كأقلية في الدولة , ومعاناتهم هم كأقلية بين أعضاء الكنيست وما يسعون له دائما ويعملون بكل ما أوتوا من مجهود لرسم العدالة واسترجاع الحقوق المسلوبة بين المواطنين العرب.

هذا وتم الحوار ومناقشة عدة مواضيع من خلال فتح المجال لطرح الأسئلة من قبل المعلمين والطلاب لكل من لنائبين أبو عرار وغنايم ، وقام أيضا المساعد البرلماني للنائب طلب أبو عرار الأستاذ صقر أبو صعلوك بالتطرق العميق والشرح الدقيق بكل ما يختص بقاعة اجتماعات الهيئة العامة للكنيست خلال أخذ وعطاء بالأسئلة التي تم طرحها له من قبل المعلمين والطلاب.

وفي نهاية المطاف شكر الطلاب والمعلمون المرافقون كل من النائبين والمساعد البرلماني متمنين لهم التوفيق , السداد , النجاح ومزيدا من القوة للعطاء والبذل لما فيه مصلحة للأقلية العربية في اسرائيل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com