الاخوات والاخوة ،
تابعنا بالم شديد الاعمال التي يندى لها الجبين ، اعمال الزعرنه والبلطجيه التي مارسها نشطاء الجبهة خلال توزيع منشورهم السبت الماضي بحضور كل قياداتهم .على سيادة المطران رياح ابو العسل .

الاعمال التي اعترف بها عضو البلديه قائدهم المفدى رامز جرايسي ، فهاتف سيادة المطران معتذرا عما قام به زعرانه .

كما اعرف سياده المطران رياح فهو شخصيه دينيه شرق اوسطيه ، ما يمزه حسن خلقه فسامح المعتدين وقبل اعتذار رامز جرايسي .

الاخوات والاخوه :

ان هجوم العشرات من حثالة الحضاره الجبهويين ومحاولات الدخول الى مكتبه التي تم منعها بلطف الله والكلمات النابيه والتي اقل ما يقال عنها انه كلمات صادرة عن اناس عديمي الاخلاق .

المطران رياح هو رجل دين نجله ونقدره كما يفرض علينا الذوق والاخلاق وتربايه اهلنا ، ناهيك عن انه رجل مسن وقد ناهز ال75 عاما .

لقد اختار المطران رياح طريقه السياسيه بعد كل محاولاته التي قام بها لجمع الشمل واختياره هذا لا يمكن ان يكون سببا للاعتداء عليه .

ان هذا التحريض البهيمي المستمر من قبل قياده الجبهة وتعبئة الكوادر بهذا السم على المطران كان يجب ان يؤدي الى مثل هذه النتائج ، فنحن في ناصرتي لا نستغرب هذا السلوك من قبل جبهة البلطجه والارهاب ، وما نستغربه اكثر ان يطالب رامز جرايسي قائد هذه القطعان قيادة هذا البلد بعد هذه الاعمال وبعد استعلائه على اهل الناصره الذين وصف 70 بالمئه منهم على انهم من يبحثون عن لقمة طعام وقد اهانهم ، فماذا يتوقع من اهل الناصره الذين اهانهم غير الاهانه ............حافظ على ما تبقى من ماء وجهك وارحل! 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com