ظهرت علينا يوم الاربعاء التاسع عشر من الشهر الحالي صحيفة محليه تدعي "العين" ومحررها السيد منقذ زعبي بتقسيمه جديدة وذلك نتيجة (عمل جاد. وابحاث مضنيه )اجرتها اكبر جامعات البلاد، وهي : للحي الشرقي لا يوجد تمثيل مناسب في قائمة ناصرتي للسيد علي سلام بينما في قوائم الجبهة في مدار السنين كان لها تمثيل وادخلت للبلدية اربعة عشر اسماً منهم سيدة واحدة.

لن انجر وراء هذا التقسيم لان هذا البلد يعاني حالياً تقسيمات داخلية عديدة طائفية وطبقية وغير ذلك.الا يكفي لنا هذا التقسيم .الا يكفي تقسيم الدولة للاقلية العربية , الاقلية الدرزية , البدوية المسيحية وغيرها . ارحموا هذا البلد يا ناس .

انا يا سيد منقذ مواطن نصراوي في بدايه السبعين من العمر وساصوت لعلي سلام ليس لانه من أحد هذه التقسيمات وانما لانه ابن الناصرة الذي يعبر عن رغبته في خدمة بلده واثبت ذلك خلال الاربعة اشهر الاخيرة .لانه يأخد قراراته هو وزملاءه في البلدية بالتشاور معاً وليس هذه القرارات تأخذ عن طريق مباركة شفاعمرو .ولا تؤخذ داخل بعض بيوت الناصرة باجتماعات سرية وتمويل مقاول عمار غني جداً..جداً قرارات علي سلام تؤخذ في قلب الناصرة ولمصلحة الناصرة لان الناصرة شعب واحد وحي واحد وقومية واحدة.

وانا ارفض كل هذه التقسيمات التي ذكرتها أنت. يكفيكم انت ومن حولك من وضع العثرات امام هذا الشخص وزملائه في البلدية.اتركوهم يشتغلوا وبعد خمس سنوات اذا فشلوا سيسقطهم الناخب النصراوي بطريقة ديمقراطية. حكمتم عليهم بالفشل بعد اربعة اشهر .اربعة اشهر هي مدة قصيره غير كافيه للحكم .حيث ابسط القضايا تأخد احياناً سنوات في المحاكم ولم تحل.بسبب عمري الذي ذكرته أرى ان كل الشعب يريد التغيير ومن جلساتي العديدة جداً مع أهل البلد دائماً تثار مواضيع بحث غالبيتها سياسية .

ومن بين الامور الاساسية المذكوره العرب وحكام العرب وحكم العرب ..قلي لي بربك أي زعيم عربي نزل عن الحكم الا بأمر الله (الموت) أي زعيم عربي ديمقراطي. وأنت وصحيفتك تدعي الديمقراطية والحضارية أي زعيم محلي نزل عن الحكم بارادته حتى الحزب الذي تدعوا للتصويت اليه فهو يحكم بنفس الطريقة .حزبك أربعين سنة في الحكم..بربك يا رجل الا يكفي ؟ بربكم تعلموا من امريكا واوروبا اكثر من فترتي حكم ممنوع، حتى لو كان ناجحاً جداً .بربك ساعد في التغيير ولا تساعد في تقسيمه عنصريه اضافيه .عنصرية الاحياء الهدف منها بث الخلاف بين حي الصفافرة والحي الشرقي حتى يصوت الحي الشرقي لمرشحك من الجبهة..حرام عليك وفق ولا تفرق .قرب القلوب لا تبعدها . ادعي في صحيفتك على ان الناصرة بلد واحدة.الناصرة شعب واحد .الناصرة قلب واحد.الناصرة صوت واحد هو صوت التغيير .صوت علي سلام لرئاسة بلدية الناصرة مواطن وانا نصراوي محايد غير سياسي. وتبقى اهل يا ابا خالد ، يا جار الرضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com