مُني فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم بهزيمة اخرى على ارضه وبين جمهوره وذلك لفريق القاع مكابي بيتح تكفا بالنتيجة (2-0) الامر الذي ادى الى استياء عارم لدى الجمهور السخنيني الذي انهال بالشتائم على اللاعبين،الادارة والمدرب.

ونجح الفريق الضيف مكابي بيتح تكفا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة من المباراة حين نفذ اللاعب بيدرو جلبان ضربة حرة مباشرة استقرت في شباك محمود قنديل معلنة التفوق المرحلي (1-0)

الفريق السخنيني حاول العودة الى المباراة ولكن راينا هجمات عشوائية وكرات غير معنونة لم تثمر عن شيء لينتهي الشوط الاول بتأخر الفريق السخنيني(0-1).

في الشوط الثاني اجرى المدرب السخنيني ماركو بلبول تبديلاته بغية ادراك التعادل حين ادخل كل من هيدالجو والونسو الاسبان ولكن في الدقيقة الـ 57 تلقت شباك محمود قنديل هدفا اخر واشارت ساعة النتيجة الى (0-2) لصالح الفريق الضيف .

بعد هذا الهدف تحسن اداء الفريق السخنيني ووصل لاعبيه الى عدة فرص للتسجيل ولكن اهدرت جميعها نتيجة قلة التركيز لدى اللاعبين فراس مغربي ومحمد غدير.

ومع نهاية المباراة تجمع قسم من المشجعين بجانب غرف ملابس اللاعبين وشتموا الادارة، اللاعبين والمدرب وطالبوا بإقالة المدرب ماركو بلبول .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com