تم اول امس حفل تخرج طلاب كلية ريدمان للطب البديل فرع سخنين لمسار التغذية الطبيعية سنه ثالثه في قاعة المؤتمرات في كلية ريدمان تل ابيب.

وشارك العشرات من طلاب ريدمان والذين يتوزعون على ثمانية فروع تابعة لكلية ريدمان للطب البديل من شمال البلاد حتى اقصى جنوبها اذ تتوزع الكليات على حيفا، طبريا، سخنين، تل ابيب، رمات ابيب، بئر السبع، كلية سبير، وإيلات.

وكان في استقبال الطلاب وعائلاتهم ادارة ريدمان ورئيسة مجلس الادارة سالي ريدمان، فيما تخلل الحفل العديد من الفقرات، ومن ثم تم توزيع المنح على الطلاب المتفوقين وحصولهم على مبلغ 6000 شاقلا من شركة سولجار للادوية الطبيعية. وكان شرف الامتياز للطالبة نجاة خطيب ابنة سخنين والتي حصلت على منحة التفوق لهذه السنة. الجدير ذكره ان طلاب كلية ريدمان فرع سخنين يحصدون للسنة التالية على التوالي على منحة التفوق والتي كانت من نصيب الطالبة مريم كيوان من مجد الكروم.

وأنهى العديد من طلاب ريدمان فرع سخنين مسار التغذية الطبيعية سنه ثالثة والذي ضم العديد من الطلاب العرب واليهود والتالية اسمائهم: تغريد الياس- المغار، فادي غنايم –سخنين، انيسه نصار-عرابه، حنان غاليه-سخنين، سهام حزان-البعنه، مريم كيوان-مجدالكروم، جدعون كنار- عميعاد، شاحر هلالي-مسجاف، رميساء ميعاري-سخنين، احلام مجدوب-طمره، ،مير ميعاري-سخنين، ايتسيك زوهر- صفد، مرملشطين ميكا –روشبينا، فكتوريا دوبينو- كرميئل نجاة خطيب-سخنين.

وتختص كلية ريدمان سخنين في العديد من المسارات للطب البديل من مساج طبي لمدة سنتين، ورفلكسلوجيا لمدة سنتين، وتغذية طبيعية لمدة ثلاث سنوات، ونتروباتيا لمدة اربعة سنوات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com