بمناسبة يوم الحب سولچار تعرض:مولتي ڤيتامين معدن للنســـــــــاء والرّجال للمحافظة على أجهزة الجسم وزيادة النشــاط والحيـــــــــــــــــــوية

وتيرة حياتنا اليومية مثقلة بالواجبات والالتزامات في العمل والبيت ومليئة بالضغوط النفسية وسباق مع الزمن لإنجاز هذا العمل أو ذاك. بالاضافة إلى ذلك, فإن تغذيتنا اليومية غير متوازنة وتفتقر إلى المركّبات الحيوية والضرورية. هذه الأوضاع تؤدّي إلى التعب الجسدي, فقدان الحيوية والنضارة وإلحاق الضرر بصحة الجسم.

عمومًا, وفي يوم الحب خصوصا, تهتم كل واحدة وواحد بأن يكونوا في قمّة الإشراقة والنضارة والحيوية, ولذلك يسرّ سولچار, رائدة المضافات الغذائية والڤيتامينات, بأن تعرض منتجها المميز: مولتي ڤيتامين معدن للنساء, وهو منتج متطوّر جدًا ومبتكر, حيث يحتوي على ڤيتامينات, معادن, مضـــادات أكسدة لإبطاء مراحل الشيخوخة, ومركّبات غذائية نباتية تساهم في المحافظة على الجهاز التناسلي لدى المرأة.
مولتي ڤيتامين معدن للنساء من سولچار يمدّ الجسم بالحيوية والطاقة, يوازن الجهاز الهورموني لدى النساء, يساهم في سلامة وصحة الجهاز التناسلي ويحميه, يعتني بالبشرة, الأظافر والشعر ويحافظ على العظام وعلى صحة القلب والأوعية الدموية.

سولچــــــــار تهتم أيضا بالرجال ويســـــــرّها أن تعرض منتجها الخاص: مولتي ڤيتامين معدن للرجال, الذي يزوّد الجسم بالڤيتامينات والمعادن الضرورية ومضادات الأكسدة لتأخير عمليات الشيخوخة.
مولتي ڤيتامين معدن للرجال من سولچار يُشكل تغذية يومية مكمّلة, غنيّة ومتوازنة وتساهم في حيوية الجسم وتحافظ على صحة الجهاز التناسلي لدى الرجال.

بالإضافة إلى جميع المزايا المذكورة, مولتي ڤيتامين معدن للرجال يزوّد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط, يدعم أجهزة الجسم في حالات الضغط والضعف ويحسّن الأداء الجنسي وقدرة الرجل على القيام بالعمليات الرياضية والتفكيرية. كذلك يُحافظ على صحّة القلب والأوعية الدموية, يحمي الجهاز التناسلي للرجل, يمنع الأمراض المرتبطة بالعُمر, يُحافظ على سلامة وصحّة العظام, البشرة, والشعر.
سولچار تتمنى للجميع عيد حب مليئًا بالحب والدفء.

تعليمـــات الاستعمال: 1 – 3 أقراص كل يوم, مع الوجبات.

هذه المعلومـــــــــات ليست طبية ولا تشكّل تعليمــــــات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.

للحصــــول على مزيد من المعلومـــــــات يُمكن التوجه إلى
قسم الاستشارة: 1-800-350-333

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com