هي حديقة أحلام، احتلّت أحذية Level Shoe District لربيع وصيف 2014 المنصّة الرئيسية فيها. والحديقة المسحورة مصدر وحي الموضة هذا الموسم، وهي بمثابة ملاذ ضمن العالم التكنولوجي المتسارع.

تم تصوير الإعلان في يوم شتوي بارد في كوبنهاغن، وقد تخطت المصوّرة سيغني فيلستروب تحدي تحويل المشهد الأوروبي الجليدي إلى مشهد ربيعي نابض. واستضافت مجموعة من المنازل الريفية التقليدية ذات الطراز الفيكتوري حبكة الرواية الرومنسية. تشتهر فيلستروب بإنارتها الجوية، واستخدمت أحذية استثنائية لإعادة تصوير قصة اللقاء القديمة بين الصبيان والفتيات، وبدء المطاردة وتفتّح براعم الحب. والإعلان من بطولة العارضين جيرار سالا (الذي شارك في إعلان Hugo Boss) وماريا بالم ليدوش (التي شاركت في إعلان Marc by Marc Jacobs لربيع وصيف 2014). ابتكرت سيغني فيلستروب قبلاً إعلانات لماركات فخمة مثل Armani وHarrods وعملت أيضاً مع مجلتي Elle وVogue International.

الإعلان الجديد لأحذية Level يلقي الضوء على الأحذية الأكثر رواجاً في الموسم الجديد، مثل صنادل غلاديايتور، والحذاء الخف، والنقوش النابضة، والأهم من كل ذلك زخرفة الفراشة التي شاهدناها بكثرة في منصات العروض.

أحذية استثنائية، وهوس لا حدود له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com