هذا اليوم الفريد الذي خصص للحب والعشاق، لا بد أن يتميز بجميع مفرداته، ولكي تتميزي بماكياج وإطلالة فريدة في هذا اليوم عليك اختيار آخر صيحات الماكياج الخاصة بهذا العام؛ حيث يتميز ماكياج المرأة لشتاء 2014 بتناغم بين الألوان الباردة والدافئة في ذات الوقت كدرجات البنفسجي والعنابي، الذي يعود بقوة ليضيف على الشفاه سحرا وغموضا مع عيون دخانية قوية دافئة تتناسب مع لون شفاه الداكن، وتعتبر رسمات الكحل لعين القطة بجميع أشكالها أيضاً موضة دارجة بقوه لموسم الشتاء.

ولكي تحصلي على بشرة متألقة قبل يوم الحب، يجب عليك المحافظة على ترطيب البشرة باستمرار في فصل الشتاء، كذلك جربي أيضاً استعمال الأمصال المرطبة للبشرة كجزء من روتين العناية اليومي، كبديل للكريمات المرطبة العادية، حيث يعمل على الترطيب العميق للبشرة خلال فصل الشتاء بشكل أكثر فعالية من الكريمات المرطبة العادية، لأن البشرة تحتاج للمزيد من الترطيب والعناية مع التعرض للمناخ البارد.

أما عن الطريقة الأفضل لوضع الألوان لماكياج عيد الحب، ابتداءً نظفي بشرتكِ بالحليب والتونك، ثم قومي بتدليك بشرتك بكريم مرطب لينشط الدورة الدموية، بعد ذلك استخدمي كريم الأساس القريب من لون بشرتك، ثم ضعي مخفي العيوب "الكونسيلر" حول العينين، ثم انثري البودرة الحرة على كامل الوجه .

بعد ذلك ظللي كامل الجفن العلوي بالظل العاجي الكريمي، وضعي تحت الحاجب إضاءة ذهبية لتوسيع ما تحت الحاجب، وقريبا من زاوية العين الداخلية، بعد ذلك ضعي الظلال الذهبية الناعمة على العين مع رسمة كحل عين القطة، ضعي المسكارا ذات اللون الأسود.

استخدمي أحمر الخدود البرونزي المزهر، وأخيرا لوني شفتيك باللون الأحمر أو الأرجواني القوي المطفي مما يضفي عليكِ جاذبية وغموض.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com