اطلقت شركة بيليفون رزمة تصفح الانترنت مميزة وخاصة للمسافرين الى الخارج في فصل الشتاء بتكلفة 29.9 في اليوم والتي تخول المستهلك استخدام الانترنت دون تقييد وحتى 100 ميجا في اليوم. الرزمة سارية المفعول في الاردن، قبرص والهند بالاضافة الى : تركيا، اليونان ، ايطاليا، انجلترا ، المانيا، الدانمارك، اسبانيا، الولايات المتحدة ، تايلاند ، برازيل ، استراليا ، جنوب افريقيا وغيرها من الدول.

الجدير بذكره ان زبائن شركة بيليفون المسجلين في مسار travel سيدفعون حسب استخدامهم للانترنت،اي اذا قام الزبون باستخدام الانترنت ليوم واحد سيدفع فقط 29.9 شيكل،بالاضافة الى ذلك سيتم ايقاف الانترنت في حال استخدم الزبون الكمية المتاحة كي يدفع أكثر. كما انا لشركة ستقوم بابلاغ الزبون من خلال رسائل قصيرة حول التصفح اليومي(%70 و%100).

نيريت بن كيش، مدير قسم التسويق في شركة بيليفون قالت :" نحن كشركة رائدة في تصفح الانترنت في البلاد، يهمنا ان يتمتع زبائننا من تصفح الانترنت حتى وهم في الخارج". "الزبون في الوسط العربي، يهمه البقاء على تواصل وهو في الخارج مع اقاربه، البقاء على اطلاع حول كل ما يجري في البلاد، من خلال الشبكات التواصل الاجتماعي، المواقع الاخبارية المختلفة،البريد الالكتروني ،برنامج الـ GPS وغيرها من الخدمات، ولهذا السبب قمنا باطلاق رزمة تصفح الانترنت مميزة وخاصة للاماكن المفضلة للمستهلك العربي مثل الاردن". اضافت بن كيش
تجدر الاشارة الى انه بالاضافة الى تصفح الانترنت من خلال مسار TRAVEL(التصفح هو جزء من المسار) ، المسار يعرض على المستهلك التوفير عند استخدام : الانترنت، الرسائل القصيرة المكالمات في الخارج، من خلال سعر مُخَّفض وخاص: الدفع يكون حسب الاستخدام. يتم التسجيل لهذا المسار مرة واحدة فقط، ويتم تشغيله بشكل فوري عند سفر الزبون. الزبائن المسجلين في هذه الخدمة ، والذين قاموا بدفع دفعة واحدة بقيمة 49.90 سيدفعون 89 اغورة للدقيقة في المكالمة الواردة، الصادرة و لكل رسالة قصيرة من اي مكان في العالم. تجدر الاشارة الى ان سعر الدقيقة والرسالة القصيرة هو من اي مكان في العالم اما تصفح الانترنت فهو ساري المفعول فقط في 65 دولة حول العالم).

يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الرزمة من خلال زيارة موقع الشركة www.pelephone.co.il/ar ، او من خلال الاتصال على مركز الخدمات باللغة العربية 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com