تحت عنوان "نعطيك أكثر لان صحتك تهمنا اكثر" اعلنت "كلاليت" هذا الاسبوع عن انطلاق الحملة الاعلانية لها في منطقة كفرقاسم وذلك تزامنا مع افتتاح عيادة كلاليت الجديدة شرقي البلدة ليصل عدد العيادات التابعة لـ"كلاليت" في كفرقاسم لوحدها الى اربع عيادات منتشره من الشمال وحتى الجنوب مرورا بمركز البلدة وحتى شرقها. ومع افتتاح العيادة الرابعة لـها في كفرقاسم تعزز "كلاليت" حقيقة كونها تقدم لزبائنها الخدمات الطبية الرائدة والمتنوعة لمواطني البلدة في مجالات شتى.

فعلى سبيل المثال توفر كلاليت من خلال عياداتها في البلدة خدمات طب الأطفال والتي تشمل قسم متابعة تطور الطفل، جراحة الاطفال، الجهاز الهضمي والطب النفسي للاطفال ايضا، ناهيك عن تخصصات الطب الاخرى بما في ذلك طب العائلة طب العيون طب النساء والجلد، انف اذن وحنجرة، طب العظام، القلب، المسالك البولية وطب الاعصاب. هذا بالاضافة الى الفحوصات المخبرية العديدة التي توفرها هذه العيادة لمواطني كفر قاسم وخدمات مرافقة للمرأه الحامل، خدمة ما قبل الحمل والمعلومات الوراثية وما الى ذلك. مع هذا يتوجب التشديد على وجود مركز "كلاليت" للخدمات الطبية الطارئة، مركز طبي ليلي ومعهد للفيزوترابيا و4 صيدليات لتقديم الخدمات للمرضى.

مديره تسويق لواء دان في كلاليت السيده دفنه حخام اشارت: "تلتزم كلاليت دائما بتطوير ووضع صحة العائلة العربية في سلم اولوياتها، وذلك من خلال بناء وتحسين العيادات في البلدات العربية. وينعكس ذلك جليا اليوم مع افتتاح العيادة الرابعة لـكلاليت في كفر قاسم مؤكدا ان العيادات والخدمات العديدة التي تقدمها كلاليت للمواطنين في كفرقاسم يضعها في الريادة من حيث الاهتمام الذي توليه لمؤمنيها الامر الذي يدعم حقيقة رفعها لشعار "كلاليت الاقرب، خدمات اكثر، فروع اكثر واطباء اكثر". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com