يقترب موعد انطلاق الدورة الاولى من نوعها في المجتمع العربي، مهارات، الخاصة بجمهور النساء العاملات والطموحات. حيث يعمل طاقم المشروع على قدم وساق لاطلاق افضل المضامين المطروحة لتطوير المراة العربية وضمان مستقبلها المهني.

يذكر بان الدورة تنطلق من الناصرة في تاريخ 20.2.2014 يوم الخميس، من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء، لتستمر على مدار 6 لقاءات اسبوعية متتالية بتوجيه أفضل المحاضِرات والموجهات العربيات في البلاد.

تأتي هذه المبادرة بحسب أقوال المستشارة التنظيمية دنيا مخلوف ومنظمة المشروع لتلبي احتياجات مهمة ولتوفر آليات تطور وتجديد للنساء العاملات، الفعالات والطموحات في المجتمع العربي، كما وان هذه المبادرة تأتي لتوفر دفيئة مهمة لجمهور النساء للتشبيك والتواصل المهني مع النساء المشاركات للمدى البعيد.

بحيث سيتابع مركز 2lead كافة النساء المشاركات في مشروع مهارات بكل أفواجه ، ما بعد انتهاء الدورات لمعرفة التطورات والتغييرات التي طرأت ما بعد الاشتراك بالدورة واكتساب المهارات المهمة لاستمرار التقدم في الحياة المهنية وتسلق سلم التطور والتنمية على مدار السنين.

ما يميزمشروع مهارات عن باقي المشاريع الموجودة في عالم المبادرات والاعمال هو توفير كامل للاحتياجات اللازمة لتطور المراة من حيث التسويق الذاتي والمهني، استشارة بنكية واقتصادية، تنمية بشرية تشمل تطوير واكتشاف قدرات لدى النساء، ومشاركة فعالة لنساء ناجحات من المجتمع العربي لتشجعن النساء المشاركات على المغامرة وخوض التجارب في عالم الاعمال دون خوف وتردد.

لمتابعة تفاصيل المشروع بكل كامل، تابعوا المشروع من خلال صفحة مركز 2lead في الفيسبوك

للتسجيل والاستفسار يرجى الاتصال على الارقام التالية: 0527758483، 0528579785.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com