نظمت مدرسة ابو عرار الابتدائية يوما دراسيا للأمهات وللطلاب بعنوان "تربية الابناء والانترنت الآمن" أدارهُ أ. جهاد العمور المستشار التربوي ومركز الحوسبة أ.هشام ابو عرار برفقة مدير المدرسة أ.سمير ابو عرار ومركز الفعاليات اللا منهجية أ.عندليب جمال وبالتعاون مع الهيئة التدريسية، بالإضافة لفعاليات مختلفة للطلاب والأهالي في الصفوف من اجل ارشادهم لاستخدام الانترنت الآمن وسبل الوقاية من اخطاره.

حضر اللقاء العديد من الامهات ما يقارب 70 مشاركة من الامهات وباركت ادارة المدرسة هذا الحضور وشكرت الامهات على ذلك وعلى اهتمامهن بأبنائهن وشددت على مدى اهمية التواصل بين الاهل والمدرسة.

تخلل اليوم الدراسي محاضرة عن كيفية الاستخدام الآمن للانترنت والوقاية من مخاطره وما له من اثار سلبية على الابناء، كما كانت ورشة عمل بعنوان تربية الابناء والحوار كحجر اساسي في تربية الابناء. بالإضافة الى اجراء فعاليات للطلاب والأمهات في الصفوف من قبل المربين والمعلمين تخللها عرض شرائح وأفلام وفعاليات كتابية اخرى.

في نهاية اليوم شكر المنظمون جميع الامهات المشاركات على حضورهن وحسن مشاركتهن واهتمامهن بأبنائهن وتواصلهن مع المدرسة وتم الاتفاق على تنظيم محاضرات وأيام دراسية مستقبلية لمواضيع هامة كالتغذية السليمة، التربية الصحية وجيل المراهقة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com