انهى فريق ابناء اللد استعدادته للمباراة المرتقبة والتي ستجمعه مع بيتار القدس ضمن مرحلة ثمن نهائي كأس الدولة. احداث المباراة سوق تجري على ملعب اللد الساعة التاسعة مساء من اليوم الثلاثاء.

زحف جمهور المجتمع العربي الى اللد

وكما علمنا فان الجمهور العربي واللداوي سوف يزحف لتشجيع الاشقاء من اللد . وتجدر الاشارة ان محاولات فريق بيتار نقل المباراة تكللت بالفشل ونجحت ادارة اللد الحكيمة بابقاء المباراة على الارض اللداوية .ويشار ان ابناء اللد نجح قبل موسمين من هزم بيتار القدس واقصائه من مسابقة الكأس بعد ان هزمه بركلات الترجيح ورسم الفرحة في كل بيت بالوسط العربي . وهذا هو الفريق اللداوي سوف يكون غدا في نفس الامتحان والوسط العربي يترقب وينتظر النصر للفريق اللداوي بقيادة المدربين العربيين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي .

لن تباع التذاكر في الملعب والشرطة ستجري تفتيشا دقيقا

هذا ويشار الى ان صناديق بيع التذاكر بالاستاد ستكون مغلقة امام الجمهور وذلك عقب اصدار جميع التذاكر وبيعها في وقت سابق.
ومن الجدير ذكره ان قوات معززة من الشرطة التي ستتواجد في المكان هناك , لن تسمح بأي من مظاهر العنف كما وسيتم العمل على اجراء تفتيشات دقيقة لدى المشجعين القادمين لمشاهدة المباراة وبحيث لن يسمح خلالها بادخال أي من الالعاب النارية ,المفرقعات,دخول مشتبهين تحت ثأثير الكحول او اي من الممنوعات .

يد حديدية من الشرطة

وستعمل الشرطة بجد وصرامة ضد اية محاولة للاخلال بالنظام العام وبما يتضمن اطلاق هتافات ذات طابع عنصري مع العزم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية المتاحة بحق كل من تسول له نفسه القيام بمثل ذلك ومع العلم ان الشرطة وبطبيعة الحال هي من مشجعي المنافسات الرياضية الا انها وبموازاه من ذلك, لم ولن تتسامح امام اي طرف كان بأن يحاول القيام بخرق القانون او النظام العام وذلك , دون اية استثناءات.

120 من رجال الشرطة و90 من رجال الامن

وسيحافظ على النظام في هذه المباراة 120 من رجال الشرطة و90 من رجال الامن ،وستضع الشرطة حواجز في الطرق المؤدية الى الملعب وستعمل على فصل تام بين جمهوري الفريق حتى تمنع اي احتكاك قد يحدث بين معسكري المشجعين 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com