البنك العربي الإسرائيلي فرع اكسال يستمر بفعالياته الاحتفالية بمناسبة مرور عام على تأسيس الفرع

يستمر البنك العربي الإسرائيلي بالاحتفالات بمناسبة مرور عام على تأسيس فرع اكسال بمشاركة إدارة البنك ورئيس المجلس المحلي اكسال السيد عبد السلام دراوشة.
وتوجه رئيس المجلس المحلي الى موظفي البنك مهنأ بمرور سنة على افتتاح البنك مشيدا بالخدمة التي يقدمها البنك العربي لأهالي القرية والمنطقة ، متمنيا ان يستمر البنك بالنجاح .

مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي وليد مصالحة, قال:" البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي عامة وقرية اكسال خاصة" ." لقد استثمر البنك الكثير من الجهود والموارد ليكون البنك الرائد في تقديم الخدمات التكنولوجية وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والأكثر تطورا لسكان قرية اكسال والمنطقة". أضاف مصالحة
مدير فرع البنك العربي في قرية اكسال – معتصم ياسين، قال :" إن البنك العربي الإسرائيلي يُلبي احتياجات كل شرائح المجتمع: الطلاب، التلاميذ، الأكاديميين، المتقاعدين، المعلمين، الأطباء، المحامين، المهندسين ورجال الأعمال، ويرافقهم في كل مراحل الحياة، ويضع في سلم الأولويات إعطاء أفضل الخدمات. يسعدني بأني أدير فرع البنك العربي الإسرائيلي في اكسال، وأنا أعد زبائننا في قرية اكسال والمنطقة بتقديم أفضل الخدمات"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com