تصاميم أنيقة وخواتم للسهرات مرصعة بأحجار ذات ألوان مذهلة تنضم إلى التناغم الشرقي الذي تعكسه مجموعة Bambú.

أطلقت علامة Carrera y Carrera تصاميم وقطع جديدة تأتي امتداداً لمجموعة Bambú. ويشار إلى أن الخيزران (البامبو) يعتبر رمزاً لحسن الحظ في دول الشرق الأقصى. ففي أعقاب النجاح الذي حققته هذه المجموعة سابقاً، قامت العلامة بإعادة ابتكار بعض قطعها مع الاحتفاظ بطابعها والإبداع في تشكيلها.

وتبرز التصاميم الجديدة بأناقتها وخطوطها المصقولة مفهوماً جديداً للخطوط الممتزجة مع أحجار كريمة تنبض بالحياة، بحيث تبدو وكأنها تذوب في الذهب الأصفر المنحوت بكل عناية بشكل سيقان الخيزران والذهب الأبيض المرصع بالألماس ليجسد أوراق الخيزران الرقيقة. وتحتفظ هذه القطع بطابعها المستوحى من الفلسفة الشرقية التي تركز على قيم التناغم والسكينة والتوازن.

وطرحت Carrera y Carrera خمس موديلات جديدة ضمن هذه التشكيلة: تصميمان ديناميكيان مرصعان بأحجار كريمة زاهية الألوان – أحجار الجمشت والكوارتز الوردي، وهما تصميمان يعكسان المفارقة بين الحجم الكبير ودقة التفاصيل الغنية لشكل الخيزران. هذا بالإضافة إلى طقم جديد يضم خاتماً وحلية وزوجاً من الأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، مما يجعلها مثالية للارتداء يومياً ومناسبة لامرأة تتمتع برقة تحاكي رقة هذه التصاميم.

شاهد أيضامجوهرات Carrera y Carrera الجديدة بوحي من جمال الخيل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com