اصدرت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم قرارها بشان الاحداث التي واكبت مباراة فريقي هبوعيل باقة الغربية ومكابي اكسال ضمن مباريات الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "ب".التي جرت يوم السبت الماضي وتوقفت في الدقيقة الـ 83 .حين احتسبت المحكمة نتيجة المباراة تعادل مع صفر من النقاط للفريقين .

ابعاد محمد لحام عن 6 مباريات وتوفيق اسعد عن مباريتين

كما تم ابعاد اللاعب محمد لحام من هبوعيل باقة الغربية عن 6 مباريات لاتهامه بالاعتداء على توفيق اسعد لاعب الكسلاويين، علما أن توفيق اسعد ابعد عن مبارتين لاستفزازه اعضاء فريق باقة.وتم فرض عقوبة مالية بحق باقة بمبلغ 10 الاف شيكل وخصم نقطة من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ واكسال بألفي شيكل وخصم نقطة من رصيد الفريق وغرامة بقيمة 4000 مع وقف التنفيذ . وتدرس ادارتا الفريقين، كل على حدة امكانية التوجه الى المحكمة العليا للاستئناف على هذا القرار .

ويأتي هذا القرار لصالح الفريق المتصدر هبوعيل اكسال الذي وسع فارق النقاط من المرتبة الثانية الى 6 نقاط.

الافراج عن محمد لحام


هذا وقد افرجت اليوم الخميس محكمة الصلح في الخضيرة عن لاعب فريق هبوعيل باقة الغربية محمد لحام (المشارك في الشجار خلال المباراة) وامرت المحكمة بتحويلة للحبس المنزلي بكفالة مالية كل ذلك على خلفية الاحداق التي واكبت مباراة هبوعيل باقة الغربية ومكابي اخاء اكسال .وقد رافع عن اللاعب المحامي عمر مصاروة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com