أعلنت شركة "كوكا -كولا إسرائيل" عن إطلاق مشروع مجتمعي ، لاختيار مجموعة الشباب الذين سيمثلون الشركة في "منتخب رفع الأعلام" في مباريات كأس العالم في البرازيل في شهر حزيران يونيو 2014. للتعرف أكثر على الفعالية، تحدثنا مع موران زير كتسنشطاين ، مديرة ماركة كوكا –كولا.

• تستمر شركة كوكا-كولا إسرائيل بمفاجأة زبائنها وهذه المرة ستقوم بتحقيق حلم لـ 6 شبان وشابات. حدثينا عن الفعالية وكيف يمكن للشبان والشابات في الوسط العربي المشاركة في الفعالية؟

زير: " كأس العالم في كرة القدم هو الحدث الرياضي الأهم في العالم، ومباريات المونديال هي قمة الطموح والأحلام لملايين المشجعين وللاعبين حول العالم"."نحن في كوكا- كولا إسرائيل سنحقق حلم لـ 6 شبان وشابات ، ليشاركوا في الحدث الرياضي الأكبر والأهم في العالم وليخوضوا تجربة من العمر والتي تعبر عن قيم كوكا-كولا والتي هي، السعادة، التفاؤل والعالمية".

أنا ادعو الشبان والشابات ، من جيل 14 حتى16 ، المتميزين والمتفوقين في اي مجال يختاروه، نشيطين وفعالين اجتماعيا ، أن يملئوا نموذج التسجيل الموجود على موقع شركة كوكا-كولا على الانترنت على العنوان التالي http://www.cocacola.co.il ليحدثونا عن النشاطات الاجتماعية والمميزة التي يقومون بها، وربما يفوزون بمغامرة صيفية لا تنسى. من المهم أيضا ان أذكر ان الأهالي، المعلمين والاصدقاء يمكنهم ترشيح أصدقائهم أو أولادهم للمشاركة في الفعالية.

• حدثينا عن الجائزة التي بانتظار الفائزين الـ 6؟

الفائزون سيتمتعون من الضيافة الكاملة من شركة "كوكا -كولا العالمية" والتي تشمل السفر إلى البرازيل لأربعة أيام، الإقامة في الفندق ، سيحصلون على بدلة رسمية لكأس العالم، والصعود الى الملعب والمشاركة كحاملي أعلام في مباراة هولندا وتشيلي في مرحلة البيوت.

• متى تنتهي مرحلة تقديم النماذج؟

يمكن تعبئة النماذج وتقديمها حتى تاريخ 16.2. النماذج موجودة على موقع شركة كوكا-كولا لإسرائيل http://www.cocacola.co.il . للحصول على معلومات اضافية عن المسابقة زوروا صفحة كوكا –كولا الرسمية باللغة العربية على الفيسبوك https://www.facebook.com/cocacolaAs7ab . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com