انتابت ركاب مترو الأنفاق في نيويورك الصدمة، عندما شاهدوا امرأة متأنقة تلتهم حقيبة يدها، وتتلذذ بتناولها، وظنوا للوهلة الأولى أن الحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي، ليتضح فيما بعد أنها مجرد خدعة طريفة استخدمت فيها كعكة مصنوعة بإتقان لتبدو على شكل حقيبة حقيقية.

وظهرت المرأة في الفيديو الذي بث على مواقع التواصل الاجتماعي، بكامل أناقتها، وهي تحمل حقيبة من طراز “شانيل” صعدت بها إلى المترو وجلست إلى جانب أحد الركاب، وشرعت بقضم الحقيبة ونزع القشور الخارجية عنها في الوقت الذي كان باقي الركاب ينظرون إليها بدهشة شديدة غير مصدقين لما تراه أعينهم.

وحاول الشاب الذي يجلس إلى جانبها الابتعاد شيئًا فشيئًا ظنًا منه أن المرأة مصابة بالجنون، فيما استغل البعض هذه الفرصة لتوثيق المشهد وتصويره على هواتفهم المحمولة.

وما لبثت المرأة أن كشف عن أن الحقيبة الفاخرة عبارة عن كعكة مغطاة بالشوكولاتة من تصنيع مركز الطبخ الدولي في مدينة سوهو، وبإشراف الطاهيين الخبيرين ميشيل أولسون وكلوديا سيلفا، وتم الاعتناء فيها بأدق التفاصيل واستغرق العمل عليها ثماني ساعات كاملة لتبدو نسخة طبق الأصل عن تصاميم “شانيل” الشهيرة.

وفي نهاية المشهد تعرض المرأة على جارها في المقعد أن يتذوق حقيبتها اللذيذة، ولا يتردد في الحصول على قضمة منها، بعد أن تأكد أن مذاقها لا يتناسب أبدًا مع شكلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com