يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاحد (20:50) وعلى استاد نتانيا (بسبب عقاب الراديوس) بطل الدوري فريق مكابي تل ابيب بهدف العودة بنقاط ومدخولات مالية كبيرة بامل حضور كبير من جماهير مكابي تل ابيب .

الهدف نقاط؟؟ ام مدخولات مادية ؟؟

لاول مرة في تاريخ الاتحاد السخنيني تعطي ادارة الفريق اهمية كبيرة لاستقطاب عدد كبير من الجماهير اكثر من حاجتها للنقاط وذلك في اعقاب قرار ادارة الفريق باستضافة مباراتها امام فريق مكابي تل ابيب على استاد نتانيا الجديد ، ولن تعير اية اهمية لقرب المكان لسخنين ،مع انها عملت ذلك في الماضي على استضافة مباريات الراديوس اما في كريات اليعزر او على ملعب عيلوط .
وتامل ادارة الفريق السخنيني بان يستجيب الجمهور العربي وخاصة من منطقة المركز والمثلث لندائها وان يحضر اليوم لاستاد نتانيا لمؤازرة الفريق السخنيني في مباراته المهمة .

المصروفات قد تكون بحجم المدخولات

ولكن رغم ان ادارة الفريق السخنيني قررت استضافة المباراة في نتانيا من اجل استقطاب جماهير مكابي تل ابيب ايضا الا انها تفاجئت من طلبات الشرطة التي تطالب بـ 144 رجل شرطة و167من رجال الامن وهذا يتطلب مصرفات كبيرة من جيب ادارة الفريق قد تكون في النهاية نادمة على استضافة المباراة في نتانيا اذا دفعت اجرة الملعب واجرة رجال الامن والشرطة فلن يبقى لها ربحت وفيرا كما خططت.

مشاركة الونسو وفرنانديز وغياب هيدالجو

ومن ناحية مهنية عانى الفريق السخنين هذا الاسبوع من موجة من الاصابات اصابت كل من محمود فنديل،علاءابوصالح،وكريستيانو هيدالجو ودادي بن ديان ولكن في الفريق يأملون بان ينجحون باعداد جميع اللاعبين لهذ المباراة المهمة وذلك من اجل تعويض خسارة جولة الذهاب حين خسر الفريق مباراته بالنتيجة (0-4) .
اضافة الى هبوط الفريق الى المرتبة الخامسة بعد فوز كل من مكابي حيفا وهبوعيل تل ابيب .
ومن المتوقع اشراك لاعبي التعزيز الاسبان الجدد حورحي الونسو ومارك فرنانديز بدلا من هيدالجو المصاب

التركيبة المتوقعة :- محمود قنديل،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح(مور شوشان)، دادي بن ديان ،خالد خلايلة ،حورحي الونسو،حمد غنايم،فراس مغربي ،محمد غدير (مارك فرنانديز) محمد كليبات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com