استضافت ادارة البنك العربي الإسرائيلي ، البنك الرائد والمتميز في تقديم الخدمات، زبائن فرع قرية الرامة في قاعات الرامة للافراح ، وذلك ضمن سلسلة لقاءات تستمع فيها ادارة البنك وعلى رأسها المدير العام للبنك السيد داني غيتر إلى احتياجات الزبائن .

افتتح اللقاء مدير عام البنك، السيد داني غيتر مرحبا بالمشاركين وقال :" أن البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي، وعلى مدار السنوات استثمر البنك الكثير من الجهود والموارد من أجل أن يكون البنك رائد في تقديم الخدمات التكنولوجية الشخصية ، وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات البنكية وأاكثرها تطورا".

السيد أنيس تلحمي ،مدير لواء الشمال في البنك العربي الإسرائيلي قال:" البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي عامة وقرية الرامة خاصة" ." لقد استثمر البنك الكثير من الجهود والموارد ليكون البنك الرائد في تقديم الخدمات التكنولوجية وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والأكثر تطورا لسكان قرية الرامة والمنطقة". أضاف تلحمي

السيد لطفي غانم مدير فرع قرية الرامة تحدث في اللقاء قائلا:"لقد استمعت إلى العديد من الاقتراحات الجيدة والحكيمة، وسنقوم بدراسة هذه الاقتراحات في الوقت القريب، نحن ننوي الاستمرار بعقد هذه اللقاءات في المستقبل لكي يتمكن كل زبون من التعبير عن احتياجاته ولطرح الافكار والملاحظات". "البنك العربي الإسرائيلي يعمل على كل المستويات ويشرفنا أن نكون الرائدين بنظر زبائننا". اضاف غانم

تجدر الاشارة إلى ان البنك العربي الاسرائيلي هو البنك الوحيد الذي يقوم بمثل هذه الخطوة، وذلك من حرصه على ان يكون الأول في تقديم الخدمات المصرفية البنكية المتطورة والحديثة الى جانب تقديم الخدمات الشخصية من قبل موظفي البنك، ليكون بذلك البنك الأكثر ملائما لاحتياجات الوسط العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com