تعرض سوبر فارم على زبائنها خدمة جديدة وناجعة في الصيدلية باسم : click- pharm. الحديث عن خدمة لإرسال وصفات طبية من بعيد، والتي تم تطويرها من اجل تقليص المدة الزمنية التي يقضيها الزبون في انتظار دوره في الصيدلية. يقوم الصيدلي بتحضير الادوية للزبون مُسبقا، وتكون الادوية بانتظار الزبون في الفرع حيث يمكنه القدوم واستلامها في الوقت المناسب له وحسب اختياره.

الحديث عن نظام مريح وسهل , كل ما يجب على الزبون فعله هو دخول موقع الانترنت الخاص بسوبر فارم على العنوان: www.super-pharm.co.il او الى "كليك فارم" في التطبيق الخلوي ، ادخال اسم صندوق المرضى، رقم الوصفة الطبية ورقم رخصة الطبيب (الظاهرة على الوصفة الطبية) ، الفرع الذي يرغب باستلام الادوية منه وكذلك الاوقات التي يرغب بالوصول بها.

يتم تحويل التفاصيل مباشرة الى الصيدلية في الفرع المطلوب وهناك يتم تجهيز الادوية له.

عندما يصل الزبون الى الفرع يُطلب منه تمرير بطاقة صندوق المرضى في زاوية "بلا دور" في مدخل الفرع والتمتع بأحقية في الحصول على الادوية في الصيدلية من الصيدلي.

خدمة في كافة الفروع

وحسب اقوال نيتسان ليفي، القائم بأعمال مدير عام سوبر فارم:"سوبر فارم كشبكة رائدة تلتزم باستمرار وتطوير متعة الشراء والخدمة في الفروع. نحن على علم ان الانتظار في الصيدلية , خاصة عندما نكون مرضى ، غير مريح ونحن نبذل جهدنا لجعله اقصر.
تمت تجربة كليك فارم في السنة الماضية في عدد من الفروع وفي اعقاب نجاح هذه التجربة قررنا توسيع الخدمة لكافة فروع سوبر فارم".

كيف يعمل كليك فارم؟

1. نضغط على زر "كليك فارم" في موقع الانترنت او ادخل/ي الى "كليك فارم" في التطبيق الخلوي.
2. نختار صندوق المرضى ونُدخِل رقم الوصفة الطبية ورقم رخصة الطبيب(الظاهرة على الوصفة الطبية)
3. نشير الى الفرع الذي سيتم استلام الادوية منه وكذلك الساعات التي بودّك القدوم بها.
4. عند وصولك الى الفرع مرر/ي بطاقة صندوق المرضى في المدخل وتمتع/ي بأحقية في الحصول على الادوية في الصيدلية من قبل الصيدلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com