مع انطلاق مشروع مهارات للنساء العاملات، تنظيم ومبادرة مركز 2lead للاستشارة التنظيمية والتسويقية، يقدم مركز حواس//Senses، المركز الاول للياقة وجمال المرأة خدمات حصرية وخاصة للنساء المنضمات لمشروع مهارات.

يذكر بان مركز حواس//Senses يشمل عدة أقسام خاصة بجمال ولياقة المرأة وأهمها: قسم تنسيق الجسم او الـLPG لتكسير الدهون، قسم التدليك، ازالة الشعر بأحدث الاجهزة وأكثرها تطوراً في العالم، قسم فساتين العرائس والسهرة من قبل أشهر المصممين العالميين والشركات العالمية، قسم الـ pedicure والـManicure وصالون تصفيف الشعر.

في حديث مع ميساء اغبارية مديرة مركز حواس//Senses في هذا السياق قالت:" يسرنا استضافة لقاء الاناقة والجمال للنساء العاملات في مشروع مهارات، وتقديم النصائح للنساء العاملات بكيفية الحفاظ على اللياقة والجمال في مكان العمل، في البيت وفي كل مكان. كما ويسرنا في مركز حواس//Senses تعريف النساء المشاركات على أقسام المركز وطاقم العمل الذي يرافق المركز بمهنية تامة.

تأتي هذه الخطوة، لتكمل مسيرة العطاء لمركز حواس//Senses لمجتمع النساء العربيات في البلاد، وتقديم أجود وافضل العلاجات والخدمات من عالم اللياقة والجمال للمرأة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com