خسر فريق مكابي اخاء الناصرة مباراته مساء اليوم ضمن مسابقة كأس الدولة لفريق هبوعيل كفار سابا من مستوى فرق الدرجة الاولى في المباراة التي جرت على ملعب كفار سابا وذلك بالضربات الترجيحية حين انتهت المباراة بالتعادل الايجابي (1-1)..
وكان الفريق المحلي السباق في التهديف حين نجح باعلان تفوقه في الدقيقة الاربعين من المباراة .

ايلي الباز يعادل النتيجة في الدقيقة الـ 86

في الشوط الثاني هاجم الفريق النصراوي بغية ادراك التعادل وسيطرة سيطرة شبه تامة على مجريات المباراة ولكن اخطا بالتسديد الى المرمى وفي الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة ندجح اللاعب ايلي الباز من دراك التعادل للفريق النصراوي ليلجا الفريقان الى فترة التمديد التي لم ينجح اي من الفريقين خلالها من حسم المباراة .

ابو ربيع وامجد سليمان يفشلان

وبالضربات الترجيحية نجح الفريق المحلي من حسم النتيجة لصالحه وذلك بعد ان سدد كل من الفريقين 3 ضربات الى الشباك، اخطا كل من امجد سليمان وعبيدة ابو ربيع التسجيل لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل كفار سابا (4-3) ليودع بذلك الفريق النصراوي مسابقة كأس الدولة مبكرا وليتأهل فريق هبوعيل كفار سابا الى المرحلة القادمة .


ابناد اللد يتأهل ومكابي ام الفحم يخسر ويودع مسابقة الكـأس

وفي نفس السياق خسر فريق مكابي ام الفحم مباراته امام رمات هشارون بالنتيجة (0-4) فيما تأهل فريق ابناء اللد الى المرحلة القادمة بعد فوزه على هبوعيل العفولة في فترة التمديد (2-1)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com