من المعروف أن فصل الشتاء يجلب معه الأمراض الالتهابية والمُعدية التي قد تمنعنا من أداء مهامنا وواجباتنا اليومية. لذلك هناك حاجة لتقوية وتعزيز جهاز المناعة من أجل مقاومة هذه الأمراض. من الجدير بالذكر أن تقوية جهاز المناعة لها دور وأهمية كبيرة للوقاية من الأمراض وعلاجها، وذلك لأن جهاز المناعة القوي يقصّر مدة المرض ويعالج المضاعفات المرافقة له، ومنها: الإعياء، التعب، الآلام وغيرها.
سولـﭽـار، الشركة الرائدة في مجال المضافات الغذائية والڤـيتامينات، تساعدكم على تجاوز فصل الشتاء بسهولة وأمان، وتعرض عليكم منتجها المميّز: خلاصة جذور نبتة الأشواغاندا، وهي نبتة طبية مهمّة جدًا لها دور وأهمية كبيرة في الطب الهندي القديم. وبفضل قدراتها العلاجية المتنوعة، تحظى هذه النبتة باهتمام علمي في أيامنا.
تمتاز نبتة الأشواغاندا بخواصها المقاومة للالتهابات والمضادة للأكسدة، كذلك فقد تبيّن انها تدعم وتقوّي جهاز المناعة. وأثبتت الأبحاث أن مركبات الأشواغاندا تتمتّع بصفاتها وخصائصها المقاومة للالتهابات، علما أن هذه القدرة مساوية، بل أكبر، من قدرة الأدوية المضادة للإلتهابات المألوفة والمعروفة في أيامنا.
خلاصة جذور الأشواغاندا من بيت سولـﭽـار ذات تأثير إيجابي على جهاز الأعصاب المركزي في حالات الهلع، اضطرابات النوم، الأرق والإنزعاج. بكلمات أخرى، خلاصة جذور الأشواغاندا تساعد على تحمّل حالات الضغط، التعب، الاكتئاب والهلع، وهي حالات تمسّ بالصّحة وجــــــودة الحيـــــاة عمومًا.
متوفّر بعبوات 60 كبسولة نباتية.
تعليمات الاستعمال:1 – 2 كپسولة باليوم مع الوجبات.
هذه المعلومـــــــــات ليست طبية ولا تشكّل تعليمــــــات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.
للحصــــول على مزيد من المعلومـــــــات يُمكن التوجه إلىقسم الاستشارة :1-800-350-333 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com