حقق فريق شبيبة اخاء الناصرة امس السبت فوزا كبيرا على فريق شبيبة هبوعيل بيتح تكفا متصدر اللائحة في مباراة الموسم لفرق الدرجة الممتازة للشبيبة .

انطلقت المباراة على ملعب التدريبات في استاد عيلوط بحضور العشرات من المشجعين من الناصرة وبيتح تكفا . وجاءت بداية المباراة لصالح الفريق المحلي الذي فرض سيطرته على مجريات المباراة وفي الدقيقة 28 جاء هدف الناصرة الاول بعدما انقض المهاجم علي حبيب الله على كرة ضائعة في منطقة الجزاء وزجها الى الزاوية معلنا 0:1 لاخاء الناصرة . هذا الهدف زاد من ثقة الفريق النصراوي وايمانه بتحقيق الفوز . وفي الدقيقة الـ 35 استغل الفريق الضيف من بيتح تكفا خطأ دفاعي ومن كرة عرضية عادلوا النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1:1 .

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة لتلامذة المدرب نجوان غريب وفي الدقيقة 65 كرة عرضية تطاير لها مدافع الاخاء نديم سعيد وضربها رأسيه لترتطم بالعارضة وتعود اليه من جديد ليسكنها الشباك معلنا 1:2 لشبيبة الاخاء وسط فرحة كبيرة . بعد هذ الهدف حاول الضيوف من بيتح تكفا معادلة النتيجة لكن وقفة الدفاع النصراوي والقتال على كل كرة منحا الفوز لشبيبة الاخاء في مباراة الموسم وانزال او خسارة بالمتصدر هبوعيل بيتح تكفا . هذا الفوز اشعل المنافسة حتى نهاية الموسم على بطاقة الصعود للدرجة العليا بين شبيبة الاخاء وشبيبة كفار سابا وشبيبة بيتح تكفا . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com