بعد ثلاث مباريات لم يذق من خلالها فريق اتحاد ابناء سخنين طعم الفوز (تعادل وخسارتين) يحل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت ضيفا على فريق النادي الرياضي اشدود (18:00) الذي لم يخسر اية مباراة في بيتيه حتى الان ،حيث يسعى الفريق السخنيني بإلحاق اول هزيمة له .

الونسو وفرنانديز ضمن تركيبة الفريق

وبعد ان نجحت ادارة الفريق بالمصادقة على عقدي لاعبي التعزيز الاسبان الجديدين حورحي الونسو وماركو فرنانديز سيكونا اللاعبان ضمن تركيبة الفريق لهذه المباراة .ولكن من المتوقع ان يكونا على دكة الاحتياط ،وامر مشاركتهما في المباراة وارد بالحسبان حسب تطورات احداث المباراة

هيدالجو على حساب احمد قسوم

ومن المتوقع ان يجري مدرب الفريق ماركو بلبول تغييرا في تشكيلة الفريق السخنيني وذلك بمشاركة اللاعب الاسباني كريستيانو هيدالجو على حساب اللاعب احمد قسوم الذي من المتوقع ان يفتتح المباراة على دكة الاحتياط .
بالمقابل يسعى الفريق المستضيف النادي الرياضي اشدود الذي يضم لاعبين لعبو في صفوف الفريق السخنيني سابقا وهما الاكسندر دفيدوف وييرو بيلو اضافة الى المدافع يايا بيتي .

حاتم عبد الحميد:" لدى الفريق السخنيني هجوم مدفعجي"

"اتحاد سخنين فريق سريع وقوي " هذا ما صرح به لاعب فريق النادي الرياضي اشدود حاتم عبد الحميد الذي اضاف :" لدى الفريق السخنيني هجوم مدفعجي ،لذلك يجب عدم منحهم مسافات كبيرة للعب وان نتعمد اللعب الخشن امامهم من اجل ايقاف اندفاعتهم ، هذه المباراة تعتبر مباراة مهمة للفريقين من اجل الاندماج في مباربات البلي اوف العلوي ".

تركيبة الفريق السخنيني المتوقعة :"محمود قنديل،علي عثمان،علاء ابو صالح،ابراهين باس،دادي بن ديان،خالد خلايلة،كريستيانو هيدالجو،حمد غنايم،فراس مغربي،محمد كليبات ومحمد غدير 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com