استضافت إدارة البنك العربي الإسرائيلي ، البنك الرائد والمتميز في تقديم الخدمات، زبائن فرع قرية طرعان على وجبة فطور في مطعم المختار في القرية وذلك كجزء من سلسلة لقاءات تستمع فيها إدارة البنك إلى احتياجاتهم، تماشيا مع خطة عمل البنك للحفاظ على العلاقات مع الزبائن.


افتتح اللقاء مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي الاسرائيلي وليد مصالحة مرحبا بالمشاركين وقال : أن البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي، وعلى مدار السنوات استثمر البنك الكثير من الجهود والموارد من أجل أن يكون البنك رائد في تقديم الخدمات التكنولوجية الشخصية ، وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات البنكية وأاكثرها تطورا".


وختتم وليد مصالح اللقاء قائلا :" أنا سعيد جدا بعقد المحادثة هذه، التحدث مع زبائننا أصبح تقليد في البنك العربي الإسرائيلي، إستمعنا إلى العديد من الملاحظات الجيدة والمشجعة بالإضافة إلى اقتراحات لتحسين عملنا، أنا أعد كل زبائننا أننا سنأخذ بعين الاعتبار وسنتعامل بجدية مع كل الاقتراحات التي طُرحت اليوم واننا سنباشر بتبطيقها في القريب العاجل، ليس فقط في فرع طرعان إنما أيضا في جميع الفروع لأنه كل ما يفيد فرع طرعان يفيد كل فرع آخر" . "لدينا زبائن رائعين ونحن نريد أن نحافظ على علاقة متينة معهم وأن نستمر بالاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم" اضاف مصالحة

مدير الفرع السيد وجدي مدلج ، قال إن البنك العربي الإسرائيلي هو البنك الوحيد الذي يقوم بمثل هذه الخطوة، وذلك من حرصه على أن يكون الأول في تقديم الخدمات المصرفية البنكية المتطورة والحديثة إلى جانب تقديم الخدمات الشخصية من قبل موظفي البنك، ليكون بذلك البنك الأكثر ملائما لاحتياجات الوسط العربي. وأضاف مدلج "أنا هنا لخدمتكم في البنك، في كل مشكلة وفي أي موضوع ، نحن دائما معكم ،انا والطاقم المهني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com