نظم بنك مركنتيل حفلاً خاصاً إحتفاءً بثلاث من الرياضيات المتميّزات في البلاد وهن : بات إيل جترير، بطلة اسرائيل في رياضة التكواندو، إلهام محاميد، كابتن منتخب اسرائيل في كرة الهدف (כדור שער) وتمار لچمان نائب بطله اسرائيل في الجودو (كاديت).

و شارك في الحفل، الذي أُقيم في ديوان المدير العام لبنك مركنتيل السيد أوري باروخ، شخصيات إجتماعية ورياضية بالإضافة إلى كبار المسؤولين في البنك .

السيد أوري باروخ مدير عام مركنتيل قال: إن البنك يؤمن بأن الرياضة تشكل جسرًا للتواصل بين شرائح المجتمع الإسرائيلي، تماماً كما هو الحال بالنسبة للتربية وتعليم.

وقال السيد باروخ إن البنك وجد من المناسب أن يدعم الرياضة والرياضيّات تماماً كما يدعم طلاب الجامعات والكليات لاستكمال دراستهم العليا، وأضاف أن إختيار الرياضيّة إلهام محاميد، إبنة إم الفحم، جاء رغبةً من البنك في تشجيعها ودعمها ليتسنى لها من مواصله تحقيق النجاح والانجازات الرياضية، وقد أكد المدير العام لبنك مركنتيل أن الاحتفاء بالرياضيات ودعمهن جاء إنطلاقاً من رؤية واستراتيجيه مركنتيل بأنه جزء لا يتجزّأ من المجتمع الذي ينشط بداخله وانه من واجب البنك أن يُكافئ المجتمع وان يدعمه ويحوّل موارد لصالحه . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com