يُنظم قسم السينما والإخراج في كلية تل حاي يوم غدٍ الخميس، (23.1) أمسية لعرض مجموعة من الأفلام القصيرة التي عمل عليها طلاب السنة الثانية خلال العام الماضي.

وستبدأ الأمسية عند الساعة السادسة والنصف مساءً وتستمر حتى التاسعة والنصف، وتشمل أفلامًا من إعداد الطلاب منها (43) فيلم قصير، (10) أفلام سينمائية، وأفلام رسم الالكتروني " أنيميشين"، وأفلام قصيرة، بالإضافة إلى معرض صور لطلاب قسم التصوير، خاص بالصور التي التقطوها خلال العام الماضي.

ومن بين الطلاب المشاركين في هذه الأمسية الطالبة توجان منصور- من مدينة الناصرة، وهي الطالبة العربية الوحيدة المشاركة في أمسية العرض.
وتحدثت توجان عن سعادتها لاختيارها بالمشاركة بالأمسية، معتبرة أن هذه المُشاركة بمثابة دافعٍ لها، للاستمرار أكثر في الإبداع والعطاء.

رحيل أو أكثر...

وتُشارك الطالبة توجان منصور بفيلم قصير، يحمل اسم " رحيل أو أكثر"، وهو يُجسد، قصة توجان في الحياة، تلك الفتاة التي في مقتبل عُمرها، خسرت والدتها التي كانت تُصارع الموت، وبعد مرور وقتٍ قصير على رحيلها، يقوم الأب بالزواج من امرأة أخرى.

وتُظهر توجان بالفيلم، مُعاناة الفتاة التي خسرت والدتها، وألمها الذي أصابها بعد زواج والدها بأخرى. وتابعت: " الفكرة من الفيلم إيصال رسالة للمتلقي، صعوبة خسارة الأم، التي هي أساس البيت، ومن دونه لا وجود طعم للحياة، وخاصة حين تكون الأم شابة، وأطفالها ما زالوا صغارًا، في مدةْ لا تزيد عن ثلاث دقائق مصورة. الفيلم تم تصويره، في الناصرة، بطولة نوران زُعبي، وإخراج توجان منصور.

ومن عبر موقع بُـكرا نتمنى للطالبة توجان منصور وباقي زملائها النجاح والتألق الدائم..

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com