تحتفل الكاتبة أميرة بهى الدين الثلاثاء 28 يناير، بتوقيع كتابها "قبلة سوداء فوق القميص الأبيض"، وذلك بعد انعقاد ندوة لمناقشة الكتاب تبدأ من الواحدة ظهرًا بالمقهى الثقافى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، ومن المقرر أن يدير الحوار شعبان يوسف.

ويأتي كتاب "قبلة سوداء فوق القميص الأبيض"، ليصبح الكتاب رقم 16 في مجموعة أعمال الكاتبة أميرة بهي الدين ومنها سيدة تتأرجح علي كرسي هزاز تنتظر فارس لم يأتِ، وحواديت مددها الوجع وحواديت كتبها العشق وياله من موت رومانسي.

و أكدت أميرة بهي الدين سعادتها بمشاركة كتابها الجديد في معرض القاهرة الدولي للكتاب نظرًا للأهمية التي يتمتع بها المعرض والإقبال الجماهيري المتوقع هذا العام ، و صرحت اميرة عن الكتاب إنه "مولود" جديد في مجموعة كتب مدونة "الشوارع حواديت"، والتي تقص فيها وتسرد حواديت الكبار والصغار الشيوخ والنساء والأبطال وأفراح الوطن وأوجاعه ، وأضافت أن من أهم ما يميز الكتاب هو مقدمة الكتاب والتي كتبها الشاعر والقصاص أسامة جاد.

يذكر أن أميرة بهي الدين محامية وإعلامية تقدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة cbc الفضائية، إضافة إلى أنها مصورة أقامت معرضا للتصوير الفوتوغرافي في مكتبه القاهرة الكبري بالزمالك في 22 نوفمبر 2012 بعنوان (حواديت من مصر) واستمر لمدة أسبوع، عرضت فيه 40 صورة فوتوغرافية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com