عقد اليوم في فندق الجولدن الكراون في مدينة الناصرة مؤتمرصا صحافيًا حضره مدراء فروع "سوبر فارم" والطاقم الإداريّ في المستشفى الفرنسي- الناصرة.

وتم خلال المؤتمر تقديم مبلغ 64 ألف شيكل تبرع من "سوبر فارم" إلى إدارة المستشفى.

ويأتي هذا التبرع ضمن إطار الحملات والتبرعات التي تقوم بها شبكة "سوبر فارم" في السنوات الاخيرة للمجتمع العربي، حيث قامت فروع الشبكة في بجمع تبرعات من اجل المستشفى الفرنسي في الناصرة وتحديدًا لقسم القلب والأوعية الدموية في المستشفى.

وتم خلال الحملة جمع مبلغ 10 شواقل من الزبائن المتوافدين إلى هذه الفروع التي تنتشر في المجتمع العربي في عدد من البلدات وهي: سخنين؛ كفرياسيف؛ شفاعمرو؛ أم الفحم؛ والناصرة بفرعيه (ديانا وبيغ فاشين).

ووصل مبلغ التبرع الى 64 الف شيكل حيث قام مدراء فروع "السوبر فارم" بتسليم المبلغ الى مدير المستشفى الفرنسي- الدكتور سليم نخلة .

وأوضح نائب المدير العام للنتشغيل يوسي امير، ان هذه ليست المرة الاولى التي يقوم بها "سوبر فارم" بجمع تبرعات و لن تكون الاخيرة . 

شكر من قبل طاقم المستشفى 

وفي حديث مع الدكتور سليم نخلة مدير المستشفى قال :" نشكر سوبرفارم على الدعم المستمر للمستشفى، هذه ليست المرة الاولى التي تتبرع فيها فروع شبكة سوبر فارم في المجتمع العربي للمستشفى الفرنسي، حيث يقوم السوبر- فارم بالتبرع الى المؤسسات التي تخدم المجتمع ومن بينها المستشفيات وهذه السنة توجهوا الى المستشفى الفرنسي لعمل برنامج على مدار شهر للتبرع الى المستشفى ونجحوا في تجميع مبلغ 64 الف شيكل الذي حتما سيعود بالفائدة على المستشفى.

وقد أكد فؤاد خربوش مدير فرع "سوبر فارم" ديانا الناصرة أن هذا التبرع يأتي ضمن حملات كثيرة تقوم بها سوبر فارم من أجل المؤسسات وبشكل خاص المستشفيات ، وقال أن قيمة التبرع تزداد في مجتمعنا العربي وتتحسن كثيرا في الآونة الأخيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com