في مباراة اشبه بدربي عربي استضاف فريق سيدات سخنين بكرة القدم مساء امس الثلاثاء وعلى استاد الدوحة في سخنين فريق سيدات هبوعيل بيتح تكفا والذي يضم في صفوفه 5 لاعبات عربيات ،اسيل الياس،نورا ابو شنب،ولاء حسين وحنين ناصر وحمامة جربان التي تغيبت عن هذا اللقاء بداعي الاصابة ،وذلك ضمن دوري مباريات الدرجة العليا للسيدات .

وجاءت بداية المباراة للفريق الضيف من بيتح تكفا الذي سيطر على مجريات المباراة ونجحت لاعبة فريق هبوعيل بيتح تكفا ولاء حسن من تسجيل هدفين مبكرين حين اعلنت (2-0) لصالح فريق هبوعيل بيتح تكفا خلال العشر دقائق الاولى من المباراة .

لاعبات فريق سيدات سخنين لم تيأسن وانما نجحن بالعودة الى المباراة حين بتقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بتفوق هبوعيل بيتح تكفا (2-1).

مع بداية الشوط الثاني استمر هجوم فريق سيدات سخنين حتى نجحن من اداراك التعادل عن طريق اللاعبة سجى ابراهيم على اثر ضربة جزاء 11متر حين اعلنت (2-2).

ولكن الكلمة الاخيرة كانت لهدّافة دوري السيدات نورا ابو شنب التي سجلت هدفها العاشر لهذا الموسم من ضربة حرة مباشرة واعلنت نتيجة المباراة فوز سيدات هبوعيل بيتح تكفا على سيدات سخنين بالنتيجة (3-2).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com