اصدرت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم اليوم الاحد قرارها بشأن الاحداث التي واكبت مباراة فريق مكابي اخاء الناصرة امام فريق مكابي نتانيا والتي جرت قبل اسبوعين على استاد عيلوط الناصرة وانتهت بخسارة الاخاء النصراوي (0-1).

وادانت المحكمة الفريقين بتهمة اعمال شغب من قبل جمهور الفريقين حيث غرمت المحكمة كل فريق بغرامة قيمتها 15 الف شيكل اضافة الى منع كل فريق اجراء مباراة بيتية واحدة امام الجمهور اضافة الى خصم نقطتين من رصيد كل فريق مع وقف التنفيذ .

دفع تعويض على الاضرار التي تسبب بها جمهور نتانيا

كما فرضت المحكمة على فريق مكابي نتانيا دفع تعويض لفريق مكابي اخاء الناصرة على الاضرار التي تسبب بها جمهور مكابي نتانيا في مدرجات استاد عيلوط،من تكسير كراسي المدرجات والمراحيض ،وسيحدد مخمن حجم تعويض الاضرار .

عمر الزعبي:" سوف نستأنف على هذا القرار المجحف"

هذا واستغربت ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة هذا القرار واعتبرته اجحافا بحق الفريق النصراوي حيث افادنا الناطق الرسمي للفريق النصراوي عمر زعبي :"مكابي اخاء الناصرة كان ضحية في هذه القضية ،استغرب تماما من هذا القرار المجحف والظالم ،الجميع يعلم بان جمهور نتانيا هو الذي بدأ باعمال الشغب بتكسيره الكراسي والمراحيض لذلك هذا قرار غير عادل ،سندرس امكانية الاستئناف على هذا القرار الى محكمة العليا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com