بعد الخسارة البيتية المفاجئة لفريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي امام بني يهودا ،سيحاول اليوم تلامذة المدرب ماركو بلبول تعويض جمهوره الكبير الذي يرافقه ايضا للمباريات الخارجية بفوز على فريق مكابي حيفا الجريح ،وذلك في المباراة التي ستجري مساء اليوم السبت على ارض ملعب كريات اليعزر وسيديرها الحكم ايلي حكمون .

عودة خالد خلايلة وغياب هيدالجو

وسيعود الى تركيبة الفريق السخنيني كابتن الفريق خالد خلايلة على حساب رفيد جازال الذي استبدله في المباراة الاخيرة امام بني يهودا ،ومن المتوقع تغييب اللاعب الاسباني كريستياو هيدالجو عن تركيبة الفريق السخنيني بسداعي الاصابة (شد عضلي).

ابو يونس :"مـ حيفا فريق جريح"

هذا وقد تحدث رئيس ادارة الفريق السخنيني محمد ابو يونس للاعبي الفريق استعدادا لهذه المباراة حين قال لهم :" فريق مكابي حيفا في هذه الفترى يعتبر جريحا ويجب عدم منحه الفرصة العودة الى الحياة على حسابنا لذلك اطلب من كل لاعب اعطاء مجهودا كبيرا على ارض الملعب من اجل تعويض خسارة الاسبوع الماضي ".

ثنائي الهجوم محمد كليبات ومحمد غدير

كما رفضت ادارة الفريق السخنيني طلب فريق مكابي حيفا بعدم اشراك كل من محمد كليبات ومحمد غدير في هذه المباراة ومن المتوقع ن يفتتح الثنائي المباراة بقيادتهما خط الهجوم الى جانب كل من فراس مغربي واحمد قسوم .
التشكيلة المتوقعة :"محمود قنديل ،علي عثمان،علاء ابوصالح،ابراهين باس،دادي بن ديان،خالد خلايلة ،حمد غنايم،فراس مغربي،احمد قسوم،محمد كليبات ومحمد غدير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com