حقق فريق مكابي كفر قرع بعد ظهر اليوم الجمعة فوزا كبيرا عل فريق هبوعيل ام الغنم نين بالنتيجة (3-1) في المباراة التي جرت على ملعب كفر قرع ضمن مباريات الاسبوع الـ14 لدوري الدرجة الثانية (ب).
ونجح اللاعب وليد صيداوي من اعلان التفوق المبكر لصالح فريق مكابي كفر قرع في الدقيقة الثامنة حين اعلن (1-0) لصالح كفر قرع وقبل نهاية الشوط الثاني ب8 دقائق نجح الفريق الضيف ام الغنم نين من ادراك التعادل عن طريق اللاعب يوتام ملول لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0).
بداية المباراة كانت لصالح الفريق المحلي كفرقرع الذي سجل هدف السبق في الدقيقة الـ8 من المباراة من هدف جميل للاعب فريق مكابي كفرقرع وليد صيداوي، وبينما كان الفريق المحلي كفرقرع يفتش عن مضاعفة تفوقه استطاع الفريق الضيف أم الغنم نين معادلة النتيجة في الدقيقة الـ37 ليعلن 1-1 مع نهاية الشوط الاول.
ومنذ انطلاق الشوط الثاني فتش الفريق المحلي مكابي كفر قرع عن تسجيل الهدف الثاني ولكن باءت جميع محاولاته بالفشل وانتظر الجمهور القرعاوي حتى الدقيقة الـ 88 لكي يفرح بالهدف حين نجح اللاعب علي شلبي من اعادة التفوق لصالح كفر قرع وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة اعلن ضياء ابو ريمي نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز كبير لمكابي كفر قرع بالنتيجة (3-1).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com