في إطار المسار استضاف فرع المغار للبنك العربي عشرات النساء في ورشة عمل بهدف تزويدهن بأدوات التمكين الاقتصادي والتمكين الشخصي وتعريفهن على عالم جديد "عالم التمكين الاقتصادي للنساء".أدارت ورشة العمل التي كانت تحت عنوان " التمكين الشخصي والإدارة الذكية " السيدة دنيا مخلوف، المستشارة التنظيمية. الهدف من ورشة العمل كان تزويد النساء بأدوات التمكين الاقتصادي في الحياة المهنية وإدارة المصالح والعائلة بطريقة ذكية.

من جانبه رحّب مدير فرع البنك العربي في بلدة المغار، جون أبو شقرة، بالحاضرات متمنيا لهن ولعائلاتهن اعيادا مجيدة وأن تكون السنة الجديدة سنة خير وبركات وهداة بال.

وقال أبو شقرة: “لقاءنا اليوم يأتي بسبب كون النساء في مركز إهتمام البنك منذ العام 2013 مؤكدا على أن هدف اللقاء هو تقوية العلاقة مع الحضور، ومع جمهور النساء بشكل خاص.

أما سليمان قرعاوي من إدارة لواء الشمال في البنك العربي فقال إن "البنك العربي يهمه أن يقدم للنساء أن يدعمهن وأن يقدم لهن الخدمات وأفضلياتظن أسعار خاصة وخدمات خاصة”. وأكد أن البنك هو أول بنك يتوجه لجمهور النساء إن كان كعاملات، موظفات، نساء أعمال، أرباب بيوت، أمهات وكافة النساء عموما.

وقدمت رونيت قزل – موظفة البنك شرحا عن الرزم التي يقدمها البنك. وأكدت أن البنك العربي يهتم بالنساء كثيرا ويدعم المرأة للوصول لمراتب عالية جدا، ولذلك فالبنك يدعم المرأة كي تنجح بقدر المستطاع. فتحدثت عن القروض التي يعطيها البنك لجمهور النساء على وجه التحديد كقروض لتعلم السواقة، أو لعلاج الأطفال، أو لإجازات ولادة، أو للاستجمام، او قروض مميزة لافتتاح مصالح تجارية ودعما للنساء للبحث عن الإستقلالية في أعمالهن. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com