توجهت ادارة فريق مكابي حيفا الى ادارة اتحاد ابناء سخنين بطلب عدم اشراك لاعبي الفريق محمد غدير ومحمد كليبات في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم بعد غد السبت (15:00) والتي ستقام على استاد كريات اليعزر في حيفا .

ويأتي هذا نتيجة ان بطاقات اللاعبين تعود ملكيتهما للفريق الحيفاوي وتمت اعارتهما للفريق السخنيني ولكن حسب العقد المبرم بين الفريقين لا يوجد أي بند يمنع  اللاعبين من المشاركة في هذه المباراة .

وقد اكد الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة صحة هذا الخير حسن قال :" كان هنلك توجه من الفريق الحيفاوي ولكن حسب العقد يسمح للاعبين المشاركة في هذه المباراة ".

سخنين تستاأف على عقاب "الراديوس" وتغييب هيدالجو

هذا وسوف يتغيب عن هذا اللقاء لاعب خط الوسط الاسباني كريستيانو هيدالجو بداعي الاصابة اضافة الى المهاجم احمد ابو ناهية الذي سيتغيب عن كادر الفريق بسبب الاصابة .

هذا وقامت ادارة الفريق السخنيني بتقديم استئنافا للمحكمة على عقاب "الراديوس" الذي فُرض على الفريق نتيجة لتصرف الجمهور السخنيني خلال المباراة التي جمعت الفريق السخنيني بهبوعيل تل ابيب وإدارة الفريق على امل بان تنجح بإقناع هيئة المحكمة بان كل ما حدث في تلك المباراة لا يستحق مثل هذا العقاب، وعليه سوف يتم البت في هذه القضية يوم الاحد القادم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com