يأتي الشتاء حاملا معه العديد من الامراض والفيروسات، التي تنتشر سريعا في الغرف المغلقة وغير المعرضة للتهوئة. الاطفال الذين يخرجون الى اطار خارجي ويتواجدون مع عدد من الاولاد يوميا، يتعرضون الى مسببات امراض عديدة تضعهم في دائرة خطر الاصابة بالفيروسات ومختلف الامراض.

كذلك الطفل الذي يبقى في البيت غير محصّن من الاصابة بأمراض الشتاء، حيث انه يحتك بإخوته العائدين من اطر خارجية جالبين معهم "شحنة" من الفيروسات والجراثيم. انت كأم ،مهمتك هي منحه كل ما يلزمه من اجل تقوية وتعزيز جهازه المناعي الآخذ بالتطور.

70% من جهاز المناعة يتواجد في الجهاز الهضمي ولذا فان القدرة على خلق جهاز مناعة قوي تبدأ من جهاز هضم صحي.

ولأن جهاز المناعة لدى الطفل لا زال غير ناضج ومتطور بشكل كافي، فمن المهم في هذه الايام خاصة الحرص والتأكد من حصول الطفل على كافة المركبات الغذائية الضرورية له لبناء جهاز المناعة وتقويته.

رونيت دوييف، المديرة العلمية في ابوت منتجة سيميلاك ادفانس بلوس:" لكل والدة ووالد القدرة على مساعدة جهاز المناعة لدى الطفل بواسطة التغذية التي ينالها. يمنح سيميلاك ادفانس بلوس الطفل مركبات غذائية ضرورية له لتطور سليم لجهاز المناعة وتقويته. الامر الذي سيساعده على اجتياز اشهر الشتاء بصحة اوفر.

أثبتت تركيبة سيميلاك ادفانس بلوس في ابحاث علمية كمن تساهم في تطور خلايا جهاز المناعة والاجسام المضادة، التي تقاوم مسببات الامراض وتقلل من مشاكل الامعاء.

يحتوي سيميلاك ادفانس بلوس على مركبين ضروريين – برابيوتيكا (من المرحلة 2) ونيوكليوتيدات تدعم جهاز المناعة الطبيعي لدى الطفل.
برابيوتيكا هي كربوهيدرات لا يتم هضمها، تشجع تطور وتكاثر الجراثيم الصديقة التي تساعد ايضا في المحافظة على سلامة الجهاز الهضمي وايضا في تقوية جهاز المناعة.

نيوكليوتيدات هي مركبات خاصة توجد في حليب الام، وتزيد من قدرة الطفل على انتاج اجسام مضادة هامة.

سيميلاك ادفانس بلوس هو بديل الحليب الوحيد في البلاد الذي يحتوي على كمية نيوكليوتيدات المشابهة للكمية والتركيبة الموجودة في حليب الام."
المراحل الثلاثة من سيميلاك ادفانس بلوس والمعدّة لأجيال من الولادة حتى 3 سنوات ، تحتوي على مركبات ضرورية لتقوية جهاز المناعة حسب جيل الطفل، ولتطور ونمو سليم بشكل مشابه لتطور طفل يرضع.

اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك وللحصول على عينات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" في سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية وممرضات من مركز رعاية الام والطفل، على هاتف رقم 1800-65-65-01.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com