اصدر مشجعو اتحاد ابناء سخنين من سخنين والوسط العربي، بيانا فيما يتعلق برفع العلم الفلسطيني في مباريات "اتحاد ابناء سخنين"، جاء فيه:

"بسم الله الرحمن الرحيم"

" من غسق الليل وفجر غدي ومروج السندس في بلدي ودم شعبي الملتهب لونت خيوطك يا علمي".

نحن ابناء الشعب العربي الفلسطيني مشجعو فريق "اتحاد ابناء سخنين" في فلسطين المحتلة, والذين عانينا سنوات طويلة من ظلم الجلادين لابناء وينات شعبنا الفلسطيني وبعد ان صودرت اراضينا وبيوتنا وشرد شعبنا وتحولنا الى اقلية داخل وطننا. لقد استبشرنا خيرا بنجاح فريقنا الحبيب "اتحاد ابناء سخنين" ووصوله الى ابعد درجات النجاح, في ظل سياسة القهر والتمييز العنصري التي تتبعها الدولة الغاصبة ضدنا.

بعد ان رافقنا الفريق منذ نشأته الاولى مرورا بالدرجات الدنيا حتى وصوله الى كاس الدولة الى قمة اللائحة. فوجئنا قبل عدة ايام برئيس البلدية مازن غنايم وبرئيس الادارة محمد ابويونس يجتمعون بنفر من المشجعين ليخرجوا للاعلام الاسرائيلي بتصريحات فردية ان اعلام فلسطين لن ترفع بعد اليوم!! وان لا مكان للسياسة في الملاعب!!

اننا كمشجعين للفريق نستنكر بشدة وندين هذه التصرفات الغير مسؤولة والفردية التي لا تمثّل روح الفريق وهويته العربية القومية ولا تمثل المشجعين الذين يتقاطرون من النقب والمثلث والجليل لمشاهدة مباريات الفريق العربي الوحيد في الدوري الاسرائيلي, ونرى بهذا رضوخا للضغوطات من الاعلام الاسرائيلي المجند ولضغوطات اليمين الاسرائيلي الفاشي ولامثال ريجف وبيركوفيتش.

نحن "مشجعو اتحاد ابناء سخنين" قمنا يوم السبت الماضي برفع الاعلام الفلسطينية كعادتنا, وحمينا الاعلام باجسادنا ومنعنا بعض ضعاف النفوس ممن حاولوا ان ينكسوا الاعلام الفلسطينية في مشهد مخز ومثير للغثيان يعيد للاذهان ايام الحكم العسكري في الستينيات, وابقينا راياتنا خفاقة تطاول السماء مرفرفة في سماء سخنين طوال المباراة رغم انف الحاقدين .

اننا نطالب الادارة ان تعيد النظر بقرارها المهين لاحد رموز شعبنا الفلسطيني وان تاخذ بعين الاعتبار ان غالبية الجمهور الساحقة تؤيد رفع الاعلام الفلسطينية وهذا ما لمسناه من تعاطف الجماهير الغفيرة وترحيبها بخطوتنا.

نحن ابناء شعب واحد , همنا واحد ومصيرنا واحد ولا يهمنا سوى مصلحة الفريق .

رجائنا الحار لاخوتنا في ادارة "اتحاد ابناء سخنين" ان مدوا ايديكم لنا لنعمل سوية على اخماد نار الفتنة التي اشعلت بسبب هذا القرار الجائر ومعا لنحافظ على وحدتنا ولنمنع اي مشاكل قد تحصل في المستقبل بين الجمهور الواحد.


مشجعو اتحاد ابناء سخنين من سخنين والوسط العربي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com