يبدو ان العام الجديد (2014) سيكون "عام السيارات" العائلية الرخيصة الشعر "! فقد أعلن المسؤولون في شركة "متسوبيشي" اليابانية عن قرب تسويق سيارة عائلية ("سيدان) صغيرة بشعر أساسي قدره (89) ألف شيكل (25.5 الف دولار) من الفئة اليديوية ، في حين ان شركة "بيجو" الفرنسية التي بدأت بتسويق فئة يدوية (بيجو -103) بسعر مشابه ، ستطلق بسعر مئة الف شيكل .

"مجموعة الاسرائيلية " ....

ونشر ان العام الماضي (2013) انتهى بذروة في مبيعات السيارات ذات السعر الأدنى من (10) ألف شيكل من فئات الميني والسوبر ميني والتجارية الصغيرة ، مع الاسشارة الى انه لم يكن بالامكان حتى الان شراء سيارات عائلية اوتوماتيكية (سيدان) ، المحبوبة لدى السرائيليين ، ولدى المؤسسات التي تستخدم السيارات أو تؤجرها – بمثل هذه الاسعار .

متسوبيشي اتراج ......

وأول سيارة تختر من هذا الحاجز " هي سيارة الميتسوبيشي أتراج ، المزودة بمحرك بنزين سعة 120سم3 ، بقوة (80) حصان و "جير" اوتوماتيكي .

وتوصف هذه السيارة بأنها نسخة مكبّرة للمتسوبيشي سبايس ستار ، ذات قاعدة العجلات بطول 2.55 متر وطولها 1.67 متر . وتبلغ سعة الباغاج (450) لترا ويتم انتاج هذه السيارة في تايلند .

وفيما يتعلق بالوقود ، فانها تستهلك لترا واحدا في كل عشرين كيلومتر ، أي انها اكثر توفيرا من اليونداي i25 والكايا ريو والسكودا رابيد وجميعها تشابهها بالحجم ، لكنها أغلى منها بما يتراوح ما بين 15-20 الف شيكل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com