في خطوة غير مسبوقه ضمن حملة التنظيم النقابي للنقابة العامه "الهستدروت" ، تم تنظيم ما يقارب الـ500 لاعب ولاعبة كرة قدم من اللاعبين المحترفين واللاعبات المحترفات في دوري كرة القدم المحلي من مختلف الدرجات ، وقام قسم الرياضه في نقابة الموظفين العامه بارسال رسالة لرئيس الدوري العام في كرة القدم. طالبين منه الاعتراف بالتنظيم النقابي ومباشرة المفاوضات لتوقيع اتفاقية عمل جماعية، تضمن للاعبين حقوقهم المختلفة .

ومن الجدير ذكره بانه حتى الان يتبع لاعبي كرة القدم في الدرجات العليا والممتازة الى رابطة اللاعبين التي تعني بشؤون اللاعبين وحقوقهم .

جهاد عقل :"نهدف الى تمثيل لاعبي كرة القدم من ناحية نقابية وحقوقية لكي نضمن لهم امن تشغيلي"

" اظن لن يكون هنالك تناقض بين النقابة وبين رابطة اللاعبين " هذا ما صرح به النقابي جهاد عقل لموقع بكرا حين اضاف :"جاءت هذه المبادرة من قبل قسم الرياضة في نقابة "الهستدروت" وتهدف الى تمثيل لاعبي كرة القدم من ناحية نقابية وحقوقية لكي نضمن لهم امن تشغيلي .
حسب راي يوجد حتى الان ما يسمى فوضى في مستقبل لاعبي كرة القدم الذين يلعبون فترة قصيرة لا تتعدى الـ 15 عاما ثم يصبحون بدون عمل بعد اعتزالهم رياضة كرة القدم حيث لا يوجد لهم مكان عمل اخر.

سنعمل على تامين دخل ثابت لكل لاعبي كرة القدم "

وهنالك شريحة واسعة من هؤلاء اللاعبين ، لذلك سنعمل على تامين دخل ثابت لكل لاعبي كرة القدم.الخطوة الاولى جاءت بالاعلان عن انشاء هذه النقابة ، حيث تم ارسال رسالة الى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم افي لوزون ، والخطوة القادمة هي البدء بمفاوضات مع المراكز المختلفة بهدف الوصول الى اتفاق لتحسين ظروف لاعب كرة القدم .

تجاوب كبير من قبل لاعبي كرة القدم

 لا امانع ان يكون اللاعب موجود في رابطة اللاعبين وفي النقابة العامة لاننا سنعمل من موقعنا هذا فقط من اجل لاعب كرة القدم .
بعد الاعلان عن اقامة هذه النقابة ،نرى بان هنالك تجاوب كبير من قبل لاعبي كرة القدم ،حيث انضم حتى الان ما يقارب الـ 500 لاعب ولاعبة من مجال كرة القدم ونحن الان في الاتجاه الصحيح، لذلك اناشد جميع لاعبي كرة القدم من جميع الدرجات الالتحاق بهذه النقابة كي نضمن لكل اللاعبين حقوقهم النقابية بعد اعتزالهم لمجال كرة القدم حيث يعتبر اتحادنا قوة من اجل انجاح هذا المشروع النقابي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com