انضم الان للمسرع الاول في مجال الهايتك للمبادرين العرب من خلال اعلاننا عن مشروع وبرنامج المسرع الاول في مجال الهايتك
ونظرا للإقبال الكبيروالعدد الذي فاق توقعاتنا من قبل المبادرين المعنيين للانضمام للمسرع naztech, فان كنت صاحب فكرة ريادية تكنولوجية وتريد ان تكون ضمن مجموعة المبادرين القياديين في المجتمع العربي سارع في الانضمام الى المسرع نازتك.

تم تمديد فتره الانضمام للبرنامج بمناسبه الاعياد  هذه فرصتك للالتحاق بالتسجيل لتحقق حلمك .

فادي سويدان – مدير حاضنة الناصرة للأعمال:" الاقبال فاق التوقعات والمبادرون اللذين قاموا بالانضمام والتسجيل حتى الان عرضوا افكارا جريئة ريادية وتكنولوجية من الدرجة الاولى ما يؤكد الادعاء اننا نملك القدرات والافكار والمهنية وباستطاعتنا الانخراط في مجال الصناعات المتقدمة بل وان نقود هذا المجال لتصبح المبادرة التكنولوجية جزء اساسي من صناعاتنا لما فيها من اسقاطات مهمة على مجمل مجالات الحياة".

التجربة المهنية.

نسعى في nazTech الى إيجاد الفرص للمبادرين لإنشاء شركاتهم ودعمهم بآليات مبتكرة في مجال الهايتك حيث سنقوم بمساعدتهم من خلال البرنامج الى تحقيق أحلامهم وطموحاتهم عن طريق صقل مهاراتهم وشحذ مواهبهم وإغناء قدراتهم من خلال طاقم من الخبراء المهني ألذي سيعطيهم خلاصة ألمعرفة والتجربة المهنية في مجالات الاستثمار والريادة وإثرائهم بمعلومات لتساعدهم على إنشاء شركات هايتك ونقلها وتحويلها من المراحل الاولية الى شركات كبرى في المجال.

تسريع النمو

يهدف nazTech الى بناء منصة جديدة للريادة في المجتمع العربي من خلال مساعدة المبادرين الطموحين الى أقامه شركاتهم من خلال برنامج تدريبي وإرشادي وتسريع النمو وتحقيق احلامهم وتسهيل تشبيك المبادرين مع المستثمرين وصناديق الاستثمار . برنامج المسرع nazTech هو أحد البرامج التي تقوم برزنتنس بتنفيذها في العالم مثل نيويورك و لوس انجلوس و روسيا وتل ابيب وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com