اقام البنك العربي الإسرائيلي في سخنين والذي أتم في أوائل هذا الشهر 50 عاماً من الخدمة والعطاء, احتفال لمسني البطوف بمناسبة الأعياد المجيدة والسنة الميلادية الجديدة في المركز اليومي للمسنين وقد قامت إدارة البنك بتقديم الحلوى والهدايا كتهنئة بقدوم الأعياد.

شارك في الاحتفال إدارة البنك العربي متمثلة بالسيد أنيس تلحمي مدير عام اللواء الشمالي ، رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم، مديرة فرع البنك العربي في سخنين السيدة الهام جروس-كركبي, بالإضافة إلى عشرات رجال الأعمال ووجهاء مدينة سخنين والمنطقة.

افتتح الاحتفال السيد أنيس تلحمي،مدير لواء الشمال في البنك الذي رحب بالحضور وقال :"البنك ملتزم أخلاقيا واجتماعيا بالعمل من أجل تطوير أهداف تهدف لتطوير المجتمع العربي دعم جميع المشاريع والفئات الإنسانية" . "البنك العربي الاسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز في الوسط العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية العصرية ألا انه لا ينسى ان مصدر رزق البنك هو منكم ومن جمهور زبائننا في الوسط العربي, فالاحتفال بكم وتهنئتكم بحلول العيد هي واجب لنا وحق علينا " أضاف تلحمي مديرة فرع البنك العربي في سخنين السيدة الهام جروس قالت : " الذي يميز هذا فرع سخنين هو العلاقة المميزة بين البنك والزبائن، التعاون المشترك، التفاهم والاحترام المتبادل، نحن في البنك العربي نتمنى لكم أيام مليئة بالخير وأعياد مجيدة".

وقام الحاج احمد خلايله نيابة عن المسنين بتقديم الشكر والعرفان للحضور وإدارة البنك على هذه أللفتة الرائعة للمسنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com